تأمين جبل فاطم الإستراتيجي في حريب نهم غرب مأرب

 

تمكنت  اللجان الشعبية  والجيش من تأمين جبل فاطم بمنطقة حريب نهم غربي محافظة مأرب. ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبا عن مصدر عسكري قوله أن “الجيش واللجان استكملوا السيطرة على جبل فاطم الإستراتيجي شرقي حريب نهم بعد معارك عنيفة مع قوات العدوان خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم” .

بدورها كثفت القوة الصاروخية اليمنية ضرباتها باتجاه مواقع ومعسكرات قوى الغزو والاحتلال في مأرب والجوف. حيث استهدفت بعدة صواريخ كاتيوشا تجمعات لهم في معسكر كوفل شرق مديرية صرواح في محافظة مأرب. وأصابت الصواريخ هدفها وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المعسكر.

كما أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخ من نوع أورغان على تجمعات الغزاة بمعسكر التداوين بمأرب. ما أدى إلى إصابة مباشرة أسفرت عن إصابة الهدف بشكل مباشر وخلف انفجارات عنيفة بالمعسكر.

في الوقت ذاته استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعات لقوى العدوان على المجمع الحكومي وإدارة الأمن بمدينة الحزم محافظة الجوف. وقال مصدر عسكري أن ” الجيش واللجان الشعبية أطلقا صليات من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات لقوى الغزو بإدارة الأمن والمجمع الحكومي بمدينة الحزم”. وأكد المصدر أن “الصواريخ أصابت هدفها موقعة قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة”. لافتا إلى أن “حالة من الهلع والهروب الجماعي سادت صفوف المرتزقة بعد القصف”

قد يعجبك ايضا