بفعاليات ضخمة :حرائر اليمن يبرزن ارتباطهن المحمدي بكمال الاقتداء وزخم الابتهاج…بالصور

احتشاد كبير لحرائر حجة في ذكرى المولد النبوي الشريف

احتفت حرائر محافظة حجة امس الأثنين، بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ورفعت المشاركات في الاحتفالية الحاشدة في ملعب الشهيد الصماد بالمدينة، اللافتات والشعارات المعبرة عن البهجة والفرح بذكرى مولد الرسول الأعظم الرحمة المهداة للعالمين.

وأكدت حرائر حجة، المضي على نهج الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، والتحلي بأخلاقه وغرسها في نفوس الأجيال.

وباركت المشاركات، للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، بحلول ذكرى مولد النبي الخاتم والانتصارات التي يحققها المرابطين في ميادين العزة والبطولة.

تخللت الفعالية فقرات وقصائد معبرة عن المناسبة وأهمية الاحتفاء بها ومكانة الرسول الأعظم في نفس اليمنيين.

حضور حاشد لحرائر الحديدة في ذكرى المولد النبوي

هد ملعب العلفي بمدينة الحديدة، عصر أمس الأثنين إحتفالية نسائية حاشدة إحياء ً لذكرى المولد النبوي الشريف.

واكتظت أرضية الملعب بحرائر مدينة الحديدة، ابتهاجاً بهذه المناسبة الدينية العظيمة، وتعبيراً عن الولاء لرسول الإنسانية محمد صلى الله عليه وآله وسلم، والتمسك به والاقتداء بسيرته ونهجه القويم.

ورفعت المشاركات اللافتات المعبرة عن مدى إرتباط أهل اليمن بخاتم الأنبياء والمرسلين محمد بن عبد الله عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام ، المبعوث رحمة للعالمين.

واعتبرت حرائر الحديدة الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية، محطة تربوية، للتزود بالمعاني والقيم التي جاء بها الرسول الكريم ، وفرصة لاستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة في تعزيز الصمود والثبات لمواجهة العدوان.

وأكدن أهمية ترسيخ الارتباط الوثيق بخاتم الأنبياء والمرسلين، والمضي على نهجه ، والتحلي بأخلاقه وقيمه العظيمة وغرسها في نفوس الأجيال .

تخلل الفعالية قصيدة شعرية عبرت عن المناسبة.

مشاركة واسعة للقطاع النسائي بذمار إحتفاء بذكرى المولد النبوي

هدت ساحة جامعة ذمار  الاثنين ، فعالية واسعة للقطاع النسائي بالمحافظة إحتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
ورفعت المشاركات اللافتات والشعارات المعبرة عن مدى ارتباط أهل اليمن بخاتم الأنبياء والمرسلين محمد بن عبدالله عليه الصلاة والسلام، الذي بعثه الله رحمة للعالمين وأنقذ البشرية وهداها إلى الصراط المستقيم.
وأكدت حرائر محافظة ذمار المضي على نهج الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم، والتحلي بأخلاقه وقيمه العظيمة وغرسها في نفوس الأجيال وترسيخ الارتباط الوثيق بخاتم الأنبياء والمرسلين.
واعتبرن الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية، محطة تعبوية وتربوية، للتزود بالمعاني والقيم التي جاء بها المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة في تعزيز الصمود والثبات لمواجهة العدوان.

حرائر اليمن يغمرن ملعب الثورة بأمانة العاصمة ابتهاجاً بذكرى مولد سيد البشرية

شهدت ساحة مدينة الثورة الرياضية بالعاصمة صنعاء عصر اليوم الاثنين ، احتفالية نسائية حاشدة لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.
واكتظ ملعب مدينة الثورة بحرائر العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات، ابتهاجاً بهذه المناسبة الدينية الجليلة، وتعبيراً عن الولاء والتمسك برسول الإنسانية محمد صلى الله عليه وآله وسلم، والاقتداء بسيرته ونهجه القويم.
ورفعت المشاركات اللافتات والشعارات المعبرة عن مدى ارتباط أهل اليمن بخاتم الأنبياء والمرسلين محمد بن عبدالله عليه الصلاة والسلام، الذين بعثه الله رحمة للعالمين وأنقذ البشرية وهداها إلى الصراط المستقيم.
وأكدت حرائر اليمن، المضي على نهج الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم، والتحلي بأخلاقه وقيمه العظيمة وغرسها في نفوس الأجيال وترسيخ الارتباط الوثيق بخاتم الأنبياء والمرسلين.
واعتبرن الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية، محطة تعبوية وتربوية، للتزود بالمعاني والقيم التي جاء بها المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة في تعزيز الصمود والثبات لمواجهة العدوان.
واستمعت المشاركات في الاحتفالية إلى خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا