اليمن يكشف عن سلاح بحري جديد ومرعب

اظهرت المشاهد من مناورة القوات البحرية والبرية في القوات المسلحة اليمنية في الساحل الغربي أمس التي نشرها الاعلام الحربي أسلحة ردع بحرية جديدة ونوعية لاستهداف السفن والأهداف البحرية للعدو.

وظهر هذا السلاح الجديد الذي يحمل اسم طوربيد “القارعة” في مقطع مصور، للمناورات المشتركة التي أجرتها القوات المسلحة تحت شعار “لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ”.

ولم تكشف القوات المسلحة عن خصائص هذا السلاح الذي ظهر لأول مرة، لكن من خلال المشاهد لهذا الطوربيد يظهر أنه يمتلك ميزة العمل فوق سطح وتحت الماء، وبقدرات للتحكم به، كما أظهرت المشاهد قوة تدميرية هائلة للسلاح من خلال استهدافه وإصابته لسفينة تحاكي “سفن العدو”.

ورأى مراقبون ومحللون عسكريون ان كشف القوات المسلحة اليمنية لهذا النوع من السلاح البحري “طوربيد القيامة ” يعد تقدما كبيرا في مسار المعركة البحرية للقوات المسلحة ضد قوى الشر والعدوان وانجازا كبيرا في معركة الفتح الموعود دعما واسنادا لغزة ولبنان.

 ونفذت القوات البحرية والبرية في القوات المسلحة اليمنية سلسلة مناورات عسكرية تكتيكية في الساحل الغربي لليمن تحت شعار”لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ”، وفي إطار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، التي تخوضها القوات المسلحة إسناداً للشعبين الفلسطيني واللبناني وبمناسبة مرور عام على عملية “طوفان الأقصى” المباركة.

وحاكت المناورة تصدي القوات المسلحة لعمليات هجومية واسعة تشنها قوات معادية عبر أربع موجات هجومية افتراضية على الأراضي اليمنية، بمشاركة متكاملة من سفن وقطع حربية بحرية معادية تمهيداً لإبرار معادي يتسلل عبر الساحل.

قد يعجبك ايضا