الوزير حامد : يدعو المؤسسات الإعلامية لتوحيد الخطاب واستدعاء موظفيها المنقطعين وتقديم خطط لتطوير الأداء وفضح جرائم العدوان

 

أكد وزير الإعلام أحمد حامد لدى ترأسه اليوم اجتماع قيادة الوزارة والمؤسسات الاعلامية على ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي للجبهة الداخلية في مقاومة العدوان وفضح جرائمه محليا وخارجيا، ودعا المؤسسات الإعلامية إلى استدعاء موظفيها للالتزام بالدوام الرسمي، وتقديم مقترحات بخطط لتطوير الاداء تناقشها الوزارة في اجتماعها القادم.

وحض الوزير حامد المشاركين في الاجتماع الذين مثلوا قيادات المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون ووكالة الأنباء اليمنية “سبأ” وصحيفتي الثورة والجمهورية، على ضرورة أن تركز مهام المؤسسات الإعلامية لتقويم وتطوير الأداء وفق الإمكانيات المتاحة.

وتحدث نائب وزير الإعلام هاشم شرف الدين عن عمل لجنة التخطيط البرامجي وضرورة تفعيل مهامها بالتركيز على الجانب المالي والهندسي، مشددا على ضرورة اهتمام الإدارات المختصة في وسائل الإعلام الرسمي بدراسات رجع الصدى لرسائلها في أوساط الجمهور.

واكد وكيل الوزارة لشئون الإذاعة والتلفزيون والإعلام الخارجي أحمد الحماطي على ضرورة استشعار المسؤولية الشخصية أساسا للعمل الإعلامي الرسمي في الوقت الراهن انطلاقا مما يحتمه واقع البلاد تحت حرب وعدوان لا يرحمان.

وكانت قيادة الوزارة بحث مع قادة المؤسسات الاعلامية في موضوع إعادة النظر في اللوائح القانونية لتجنب التداخل في التخصصات والمسؤوليات واقر المجتمعون إنشاء صندوق مقترحات ونافذة الكترونية للتواصل والتنسيق بين الوزارة والمؤسسات التابعة.

قد يعجبك ايضا