الناطقُ العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة مخاطباً العدو الإسرائيلي : لقد فتحتم على أنفسكم البأس اليماني وبحاراً مستعرة من العربي إلى الأحمر وصولا إلى المتوسط والمحيط الهندي .. “بحاراً  لن تهدأ إلا بهدوء غزة “

“نوجه تحيتنا وشكرنا إلى جبهات الإسناد في اليمن ولبنان والعراق  في ظل تصعيدهم الملحوظ والمتواصل والمؤلم لقوات العدو”

الناطق العسكري لسرايا القدس أبو حمزة مخاطباً العدو الصهيوني: الحرب أوشكت على انتهاء شهرها الثامن دون تحقيق أي هدف:

– فلا أعدتم أسراكم ولا أوقفتم صواريخنا ولا بأس رجالنا في محاور توغلكم..
– وأبعد من ذلك فتحتم على أنفسكم البأس اليماني وبحار مستعرة من العربي إلى الأحمر وصولا إلى المتوسط والمحيط الهندي في المرحلة الرابعة.. بحاراً لن تهدأ إلا بهدوء غزة

جدَّدَ الناطقُ باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أبو حمزة، السبت، إشادتَه بالدور اليمني في مواجهة الكيان الصهيوني؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وتوجّـه أبو حمزة في كلمة مصوَّرةٍ، السبت، بالتحية والشكر إلى جبهات الإسناد في اليمن والعراق ولبنان، وذلك جراء تصعيدها الملحوظ والمتواصل والمؤلم لقوات العدوّ الصهيوني، كما وجّه التحية إلى الشعب الفلسطيني الصابر في خيام النزوح، وعلى أنقاض البيوت المدمّـرة، وإلى كتائب المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس المحتلّة ومخيمات اللجوء والشتات.

وَأَضَـافَ مخاطباً العدوّ الإسرائيلي: “الحرب أوشكت على انتهاء شهرها الثامن دون تحقيق أي هدف؛ فلا أعدتم أسراكم ولا أوقفتم صواريخَنا ولا بأسَ رجالنا في محاور توغلكم، وأبعد من ذلك فتحتم على أنفسكم البأس اليماني وبحار مستعرة من العربي إلى الأحمر، وُصُـولاً إلى المتوسط والمحيط الهندي في المرحلة الرابعة.. بحار لن تهدأ إلا بهدوء غزة”.

وأشَارَ أبو حمزة في كلمته، إلى أن “عودة أسرى كيان العدوّ الصهيوني لدى المقاومة لن تكون إلا بوقف العدوان والانسحاب الكامل والذهاب إلى صفقة تبادل مع المقاومة في غزة”، مؤكّـداً أن “وقف الحرب على قطاع غزة هو الطريق الوحيد لاستعادة الأسرى الإسرائيليين لدى المقاومة وعودة المستوطنين إلى غلاف غزة”.

 

قد يعجبك ايضا