المقاومة الإسلامية: الطائرة المسيرة “حسّان” نفذت مهمتها ‏بنجاح داخل فلسطين المحتلة وعادت سالمة

 أصدرت المقاومة الإسلامية في لبنان بيانا حول إرسالها الطائرة المسيرة “حسان” في مهمة استطلاعية فوق فلسطين المحتلة.

وهذا نص البيان:

بسم الله الرحمان الرحيم

وَكَانَ حَقًّا عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ

سورة الروم – 47

بتاريخ اليوم الجمعة الواقع فيه 18-2-2022 أطلقت المقاومة ‏الإسلامية الطائرة المسيرة “حسّان” داخل الأراضي الفلسطينية ‏المحتلة وجالت في المنطقة المستهدفة لمدة أربعين دقيقة في مهمة ‏إستطلاعيّة أمتدّت على طول سبعين كيلومتراً شمال فلسطين المحتلة، ‏وبالرغم من كل محاولات العدو المتعددة والمتتالية لإسقاطها عادت ‏الطائرة “حسان” من الأراضي المحتلة سالمة بعد أن نفذت المهمة ‏المطلوبة بنجاح ودون أن تؤثر على حركتها كل إجراءات العدو ‏الموجودة والمتبعة. ‏
وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم

 

طائرة مسيرة صغيرة ترعب ” إسرائيل ” وتجعلها محطاً للسخرية

 أكد جيش العدو الصهيوني تفعيل صافرات الإنذار في منطقة الجليل بسبب تسلل طائرة مسيرة من لبنان.

وذكر المتحدث باسم الجيش الصهيوني : أنه تم تفعيل الإنذارات في منطقة الجليل وإطلاق صواريخ اعتراض من نظام القبة الحديدية وتم استدعاء طائرات ومروحيات حربية”.

وأفادت هيئة البث الصهيوني “كان” أن صافرات الإنذار دوت في عدد من البلدات في الجليل الأعلى والأسفل، وكذلك، لأول مرة منذ عام 2006، في مجلس غور الأردن الإقليمي.

 إذاعة الجيش الصهيوني اشارت كذلك إلى أن صافرات الإنذار دوت أيضا في جنوب الجولان السوري المحتل، مرجحة أن الطائرة المسيرة التي خرقت الحدود تابعة لـ حزب الله.

من جانبها سخرت  مصادر فلسطينية وقالت إن طائرات اف 16 ومروحيات هجومية استنفرت لأسقاط طائرة مسيرة صغيرة  دخلت ظهر الجمعة في سماء فلسطين المحتلة.

ويعيش كيان العدو الصهيوني وضعا قلقا مع تصاعد المواجهات في حي الشيخ جراح بالقدس والضفة الغربية ، وتهديد فصائل المقاومة الفلسطينية بالرد حال استمرار الكيان الغاصب بسياساته الاستيطانية في الشيخ جراح .

قد يعجبك ايضا