المرتضي ينشر كشوفات للأسرى المفرج عنهم من طرف وأحد ويفند تشكيكات المرتزقة (الكشوفات)

خاص ـ صحيفة الحقيقة

قال رئيس اللجنة الوطنية للأسرى أن قوى العدوان ومرتزقتهم اكتفوا بالتفاوض على قيادات والأسرى السعوديين، وان المبادرة الانسانية من طرف صنعاء بالأفراج عن 112 اسير من اسرى الجبهات من الطرف الاخر.

وأوضح رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى والمفقودين عبدالقادر المرتضي في منشور لها على حسابة في منصة (أكس) أن مسارعة المرتزقة الى التشكيك بالمبادرة الإنسانية التي نفذت في صنعاء من طرف واحد والادعاء بأن من تم الإفراج عنهم ليسوا أسرى حرب وإنما مواطنون تم اختطافهم من البيوت.. وقال أن المرتزقة بهذا التشكيك يبيعون أسراهم مرتين الأولى عندما تخلوا عنهم ولم يفاوضوا عليهم والاكتفاء بالتفاوض على القيادات، والأسرى السعوديين، ومرةً أخرى عندما أنكروا أنهم أسرى.

وأشار عبدالقادر المرتضي إلى ما وثقته عدسات الإعلام المحلية والدولية والتي نقلت اعترافات الأسرى أنفسهم  بأنهم ممن تم أسرهم في الجبهات.

وتحدي المرتضي المرتزقة بأن يقوموا بخطوة مماثلة للإفراج عن عدد مماثل حتى من المعتقلين الذين قاموا باختطافهم من الطرقات في مأرب، وهم بالمئات.

ونشرة اللجنة الوطنية لشؤون الاسرى كشوفات  بأسماء الأسرى الذي تم الأفراج عنهم موضحا فيها المحافظات والمديريات التي ينتمون أليها، والجبهات التي تم اسرهم وأسماء الألوية التي يتبعونها..

وأكد المرتضي بأن لدي اللجنة الوطنية للأسرى مقاطع صوت وصورة أثناء أسرهم .. وأن نشر الكشوفات أتت ليعرف الجميع حجم الكذب والتدليس الذي يمارسه المرتزقة،  بادعائهم أنهم مجرد مواطنين تم اختطافهم من منازلهم.

الجدير بالذكر أن اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى، أعلنت عن تنفيذ مبادرة إنسانية من طرف واحد وقضت بالإفراج عن 112 من أسرى الطرف الآخر بتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

قد يعجبك ايضا