الكيان الصهيوني يعترف بتضرر قواعد عسكرية مهمة وسقوط قتلى في صفوف جنوده

 

اعترف الكيان الصهيوني بقوة وتاثيرات الضربة التي وجهها الجيش في الجمهورية الاسلامية الايرانية أمس في عملية الوعد الصادق”2″

وقالت إذاعة العدو الإسرائيلي ..ان الصواريخ الإيرانية أصابات قواعد جيش الاحتلال المستهدفة

وان الصواريخ الإيرانية دمرت مبان ومشاغل صيانة للطائرات الحربية في القواعد الجوية الإسرائيلية

ورغم التعتيم الاعلامي الكبير الذي فرضه الكيان على وسائل الاعلام الى ان مرواقبون اشاروا الى ان الحصيلة الاولية تُؤكِّد مَقتَل 123 وَجرِح 386 مِن جُنُود الاحْتلال الغاصب أَثنَاء تواجدهم فِي القواعد والْمقرَّات العسْكريَّة المسْتهْدفة فِي الهُجُوم

وكان اعلن حرس الثورة الاسلامية استهداف اهداف عسكرية وامنية تابعة للكيان الصهيوني في قلب فلسطين المحتلة وذلك ردا على استشهاد إسماعيل هنية والسيد حسن نصر الله واللواء عباس نيلفروشان.

وكتبت صواريخ ايران الفرط صوتية التاريخ خلال وصولها في 10 دقائق الی أهدافها في الاراضي المحتلة، عابرة من فوق البوارج الاميركية الحارسة لأمن كيان الاحتلال الاسرائيلي.

وفي سياق أخر اعترفت جيش العدو الإسرائيلي بمقتل سبعة باط وجنود من قوات الكوماندوز بينهم قائد فرقة في وحدة إيغوز الخاصة أثناء محاولتهم التسلل إلى مناطق في جنوب لبنان فجر اليوم الأربعاء.

 وقال وسائل إعلام إسرائيلية أن مجالس المستوطنات الإسرائيلية نعت حتى الآن 4 جنود قتلوا خلال المعارك مع حزب الله .

وذكرت صحيفة معاريف العبرية أن معارك صعبة دارت صباح اليوم بين الجيش الإسرائيلي ومقاتلي حزب الله في مواقع عدة جنوبي لبنان.

 بدورة قال حزب الله أنه بينما كانت قوة للعدو الإسرائيلي تُحاول الإلتفاف على بلدة يارون من جهة الحرش، باغتها مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (02:00) من بعد ظهر يوم الأربعاء 2-10-2024 بِتفجير عبوة خاصة وأوقعوا جميع أفراد القوة بين قتيلٍ وجريح.

 

قد يعجبك ايضا