السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي: حاملة الطائرات “روزفلت” لم تجرؤ الدخول إلى البحر الأحمر وفرت عبر “التهريب”

أكد السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي أن الجبهة اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة مستمرة وبكل فاعلية وتأثير.

وقال السيد في خطاب له عشية ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي الشريف 1446هـ إن أهم ما يشهد ويلفت على فاعليتها هو إعلان أمريكا عن عودة حاملة الطائرات “روزفلت” من اتجاه آخر، وليس عبر البحر الأحمر، مؤكداً أن هذه الحاملة رغم أهميتها، باعتبارها السلاح الأبرز والقاعدة العسكرية الضخمة المتنقلة في المحيطات، تعود هذه المرة “بالتهريب” عبر المحيط الهندي، ولم تجرؤ الدخول إلى البحر الأحمر.

وأشار السيد القائد إلى أن العدو الأمريكي يحاول مواجهة فاعلية هذه العمليات عن طريق الغارات العدوانية، لكنه لا يحقق منها شيئاً، فهي لا تحد من القدرات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية، ولم توقفها، أو تردعها، وهي كالعادة تستهدف مواقع هنا أو هناك لكن دون جدوى، منوهاً إلى أن العدو ارتكب الأسبوع الماضية جريمة من خلال استهداف مدينة تعز، ونتج عنها استشهاد فتاتين، وإصابة 18 نتيجة القصف بالقرب من المدرسة.

ولفت إلى أن غارات العدوان بلغت الأسبوع الماضي 24 غارة، وتوزعت على الحديدة، وتعز واب وصعدة ومأرب، متقدماً بأحر التعازي لأسر الضحايا.

وأوضح أن الدفاعات الجوية تمكنت من إسقاط طائرتين من نوع ام كيو 9، معتبرة أن هذا العدد ملفت وكبير، وأن هذا النوع من الطائرات له أهمية عسكرية كبيرة، وتعتمد عليها أمريكا كسلاح أساسي في عملياتها العسكرية.

ودعا السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أحرار الشعب اليمني إلى الخروج الكبير والمليوني وغير المسبوق على الإطلاق، يوم غد الأحد؛ لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وتوجه السيد القائد “إلى شعبنا اليمني العزيز، إلى يمن الإيمان والحكمة بالخروج يوم الغد، والحضور الكبير وغير المسبوق في فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف”.

وأوضح السيد القائد أن “الخروج الكبير نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم وتأكيدا على ثبات شعبنا على موقفه الجهادي الذي هو استجابة لله ووفاء لرسوله الكريم”.

وعبر القائد أمله أن “يكون الحضور مشرفا وكبيرا يعبر عن محبة شعبنا لرسول الله كما كان الحضور في السنوات الماضية”.

وخاطب السيد القائد أحرار الشعب اليمني بقوله “أنتم جديرون بمثل هذا الموقف المشرف والعظيم وأنتم أهل الوفاء والثبات والقيم، أنتم الشعب المحب لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم، والوارث لهذه المحبة وهذا الوفاء والولاء من آبائه وأجداده الأنصار والفاتحين”.

 

 

قد يعجبك ايضا