السيد القائد: يجدد النصح للنظام السعودي أن يصغي لشعبنا في تحذيراته وهتافه وأن يكف عن مساره الخاطئ

 

اكد السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي ان واقعة كربلاء ستبقى جرحا عميقا في وجدان الأمة إلى قيام الساعة

وأوضح السيد القائد في كلمة له خلال الإحياء الجماهيري لذكرى استشهاد الإمام الحسين في العاصمة صنعاء والمحافظات الإمام الحسين عليه السلام في نهضته المباركة هو الامتداد الأصيل للإسلام ومن موضع القدوة والأسوة والهداية.

واضاف السيد القائد.. الإمام الحسين سعى لإنقاذ الأمة من طغيان يزيد الذي كان يشكل عليها خطرا في دينها وبقائها، والاستعباد لها وقهرها وإفسادها.

مؤكدا ان الشعب اليمني يحيي ذكرى عاشوراء من ميدان الجهاد في سبيل الله تعالى وهو يلبي النداء ويقدم الشهداء و يحمل الراية و يتميز بحضوره المليوني في الساحات ومرابطته في الجبهات.

وثابت في موقفه رغم العدوان، ومستبصرا بنور القرآن الكريم ومقدتيا برسول الله صلى الله عليه وآله في مرحلة عم التخاذل فيها أكثر البلدان الإسلامية.

واشار السيد القائد الى ان نهضة الإمام الحسين عليه السلام امتدت مسارا قائما في واقع الأمة صوتا صادعا بالحق، راية مرفوعة للإسلام، ونهجا نقيا قرآنيا محمديا ونورا للأجيال.

 

الإمام الحسين سعى لإنقاذ الأمة من طغيان يزيد

وأكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن الإمام الحسين عليه السلام في نهضته المباركة هو الامتداد الأصيل للإسلام ومن موضع القدوة والأسوة والهداية.

وأوضح السيد القائد ، أن الإمام الحسين سعى لإنقاذ الأمة من طغيان يزيد الذي كان يشكل عليها خطرا في دينها وبقائها، والاستعباد لها وقهرها وإفسادها.

وأضاف أن يزيد كان متشبثا بعقدته الجاهلية والتي عبر عنها في شعره “لستُ مِن خِنْدَفَ إنْ لم أنتقمْ مِن بني أحمدَ ما كان فَعَلْ”.. مبينا أن يزيد توجه بعد كربلاء إلى مكة المكرمة لحصارها واستهدف الكعبة المشرفة بالمنجنيق.

 

شعبنا يحيي عاشوراء في ميادين الجهاد

وأشار السيد القائد إلى أن شعبنا العزيز يحيي ذكرى عاشوراء من ميدان الجهاد في سبيل الله تعالى وهو يلبي النداء ويقدم الشهداء و يحمل الراية و يتميز بحضوره المليوني في الساحات ومرابطته في الجبهات.. مؤكدا أن نهضة الإمام الحسين عليه السلام امتدت مسارا قائما في واقع الأمة صوتا صادعا بالحق، راية مرفوعة للإسلام، ونهجا نقيا قرآنيا محمديا ونورا للأجيال.

ولفت إلى أن شعبنا ثابت في موقفه رغم العدوان، ومستبصرا بنور القرآن الكريم ومقدتيا برسول الله صلى الله عليه وآله في مرحلة عم التخاذل فيها أكثر البلدان الإسلامية.. مبينا أن حرب الطغيان على المسلمين على أشدها وعلى رأسها الحرب الناعمة التي امتدت إلى المناهج ووسائل الإعلام والتثقيف.

وقال قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، إن حرب الطغيان على المسلمين تهدف لفصل الناس عن التعليمات الإلهية وجانب منها للإفساد والترويج للفواحش والرذيلة وإفساد النفوس.. مبينا أن قضية فلسطين هي قضية القضايا والمأساة الكبرى في المعمورة ومن الخزي الكبير أن تكون في محيط إسلامي أكثره متخاذل.

 

ميدان المواجهة مع الإسرائيلي

وأضاف أن ميدان المواجهة ضد العدو الإسرائيلي والأمريكي هو الميدان الذي ينبغي على الأمة جمعاء أن تساهم فيه وتتحرك بجدية لدعم الشعب الفلسطيني.. موضحا أن ميدان المواجهة للعدو الإسرائيلي معيار مهم يفرز واقع الأمة بجلاء بين من هو خبيث وطيب.

وأكد أن حالة التخاذل والتجاهل والتفرج على ما يجري في فلسطين واضحة تماما في موقف كثير من الحكومات والنخب.. لافتا إلى أن هناك حالة من التواطؤ الفاضح والخدمة للأعداء من حكومات وأنظمة عميلة على رأسها قارون العصر وقرن الشيطان النظام السعودي.

وكشف أن التصعيد السعودي العدواني ضد شعبنا بعد أن أمره الأمريكي جاء خدمة للإسرائيلي.. مبينا أن من نتائج عملياتنا العجيبة وغير المعهودة للأعداء هو طرد حاملة الطائرات الأمريكية “آيزنهاور” من البحر الأحمر.

 

أمريكي تورط السعودية

وأشار إلى أن الأمريكي اتجه بعد طرد حاملة طائراته إلى توريط عميله السعودي ليدفع به إلى خدمة العدو الإسرائيلي بأكثر مما يقدم ويفعل.. قائلا: إن خروج شعبنا العزيز في يوم الجمعة الماضية كان خروجا عظيما وكبيرا، حيث اتجه الملايين للساحات ليُسمعوا العالم ثباتهم على الحق ومناصرة الشعب الفلسطيني رغم أنف ألف عميل.

ولفت إلى أن شعبنا أبدى استعداه للتصدي لأي خطوات اقتصادية داعمة لكيان العدو من قبل النظام السعودي قارون العصر وقرن الشيطان.. مجددا النصيحة للنظام السعودي أن يصغي لشعبنا في تحذيراته وهتافه وأن يكف عن مساره الخاطئ المناصر لأمريكا وإسرائيل والمعادي لله وللمسلمين وليمن الإيمان والحكمة. 

 

على ايدينا طاغوت العصر

وقال السيد القائد : أذل الله على أيدي شعبنا طاغوت العصر المستكبر الأمريكي، وبإذن الله سيكسر جبروت عملاء أمريكا ويدمر إمكاناتهم على أيدي عباده المؤمنين انتصارا لشعبنا الفلسطيني ومظلومية أمتنا.

وأضاف: مهما كانت التحديات والمؤامرات من أمريكا والعملاء فإنها لن تُخضع شعبنا العزيز الذي يأبى الضيم والقهر وينتمي إلى ثقافة القرآن الكريم..

وجدد قائد الثورة، التأكيد في يوم التضحية وحسم الخيارات واتخاذ القرارات نؤكد للشعب الفلسطيني بأنن لن نألو جهدا في مناصرته.. قائلا: سنواصل دعم وإسناد غزة بالتنسيق مع بقية جبهات الإسناد وأحرار الأمة وسيبقى شعبنا حاضرا في الساحات ومختلف الأنشطة.

وأكد أن عملياتنا مستمرة بالقصف الصاروخي والعمليات البحرية في تصعيد وتصاعد حتى يوقف العدوان ورفع الحصار الإسرائيلي على غزة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا