السيد القائد: قوات العدو الإسرائيلي حصد خلال هذا الأسبوع فقط ما يقارب الـ 2100 شهيد وجريح في غزة

 

أوضح السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن قوات العدو الإسرائيلي حصد خلال هذا الأسبوع فقط ما يقارب الـ 2100 شهيد وجريح في غزة غالبيتهم من النساء والأطفال.

وقال السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي في كلمة مباشرة له الان عن أخر المستجدات والتطورات أن الصهاينة المعتدون في عدوان يستمر في الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة خلال  لـ 244 يوما .

وأضاف السيد القائد أن العدو الصهيوني يواصل أيضا استهدافه في القدس على مستوى النشاط الاستيطاني لاحتلاله بالإضافة إلى ما يرتكبه العدو الإسرائيلي في غزة والضفة الغربية.

وأشار السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي إلى أنه  بالأمس الأربعاء حلت ذكرى ما تسمى النكسة، يوم احتل فيه العدو الإسرائيلي الأقصى وباقي الضفة الغربية, وفي ذلك اليوم أعلن العدو حربه على 4 دول عربية هي فلسطين والأردن ومصر وسوريا .

ونوه السيد القائد إلى أنه في هذه الذكرى سيطر العدو خلال ستة أيام من تلك الحرب على ما يقارب 70 كيلومتر مربع من الأراضي العربية وهي مساحة تساوي أكثر من 3 أضعاف المساحة التي احتلها في 1948م. موضحا ان العدو الإسرائيلي في ذلك العدوان ارتكب مجازر بشعة ويقدر أعداد من استشهدوا من العرب فيه بالآلاف.. وأن العدو شرد في ذلك العدوان مئات الآلاف من الفلسطينيين من أراضيهم وما يقارب 100 ألف سوري من هضبة الجولان المحتلة.

قد يعجبك ايضا