السيد القائد: عملياتنا مستمرة وموقفنا ثابت وسنصعّد ونتحرك لفعل ما هو أكثر والقادم أعظم

أشاد السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي بحضور الشعب اليمني المليوني في الاحتفالات بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، مؤكدًا أن هذا الحضور لا مثيل له على الأرض ويعكس حبهم الكبير لرسول الله في يوم مولده المبارك.

وقال السيد القائد في كلمته للجماهير في ساحات المناسبة، لقد أقمتم أكبر احتفال في الأرض لأعظم وأرقى إنسان، فرحًا وابتهاجًا بنعمة الله وفضله ورحمته، مشيرا إلى أن الإحياء العظيم لهذه المناسبة هو من مظاهر التقدير لنعم الله والاعتراف برحمته.

وأكد على أهمية الوحدة والتضامن بين أبناء الشعب اليمني في هذه المناسبة العظيمة، مشددًا على أن الاحتفالات تعكس الروح الإيمانية والالتزام بالقيم النبيلة التي جاء بها الرسول الكريم.

واستعرض السيد القائد مسيرة حياة الرسول الأعظم في نشر الدعوة ومجاهدة الكفار والمشركين والمنافقين، مؤكدًا على أن الرسول صلى الله عليه وآله وسلم قدوة لنا جميعًا في الصبر والثبات والتضحية في سبيل الله ودينه.

ودعا السيد القائد إلى الاقتداء بسيرة النبي الكريم في حياتنا اليومية، والسعي لتحقيق أهدافه السامية في بناء مجتمع عادل وقوي.”

وتوجه السيد القائد بالتحية إلى جميع المشاركين في الاحتفالات، معبرًا عن أمله في أن تستمر هذه الروح الجماعية في دعم القضايا العادلة، وخاصة القضية الفلسطينية.

 

الأمة الإسلامية

ودعا السيد القائد المسلمين إلى التمسك بالرسالة الإلهية وحمل راية الإسلام الموعود بالغلبة، مؤكدا على أهمية الثقة بالله في مواجهة التحديات والمخاطر والأعداء.

وشدد السيد القائد على ضرورة التحلي بالروح المعنوية العالية والاستعداد للتضحية في سبيل الله والانطلاقة الإيمانية. كما دعا المسلمين إلى الصلابة والثبات في مواجهة الصعوبات والتحديات.

وأكد على أهمية الاستقامة والاهتمام والجد والمسارعة تجاه مسؤولياتهم، مشددًا على ضرورة التحلي بالحكمة والرشد والإدارة الصحيحة للأداء على المستوى الاستراتيجي والتكتيكي.

ودعا السيد القائد إلى الوحدة والتضامن بين المسلمين في مواجهة التحديات، مؤكدًا أن التحلي بهذه القيم سيعزز من قوة الأمة ويقوي موقفها في الساحة الدولية.

ودعا السيد القائد الأمة الإسلامية إلى تحمل مسؤوليتها الدينية في نصرة الشعب الفلسطيني، مؤكداً على أهمية الوحدة والتلاحم بين جميع فصائل المقاومة.

وأكد السيد القائد على ثبات الشعب اليمني على موقفه الجهادي في مواجهة العدوان والاستكبار، مشدداً على أن عمليات المقاومة ستستمر طالما استمر العدوان والحصار على غزة.

 

استهداف ” تل أبيب”

وفيما يتعلق بالعملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية اليوم، فأوضح السيد القائد أن العملية نفذت بصارخ باليستي جديد بتقنية متطورة حيث تجاوز الصاروخ كل أحزمة الحماية التي يحتمي بها العدو ويتمترس خلفها بما فيها من منظومات الدفاع الجوي المتنوعة إضافة إلى المدى البعيد للصاروخ الذي قطع أكثر من (2040) كم في مدة لا تتجاوز (11.5) دقيقة.

وأوضح السيد أن عملية اليوم تأتي في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد ضد العدو الإسرائيلي ونصرة للشعب الفلسطيني.

وأكد السيد أن عملياتنا مستمرة طالما استمر العدوان الإسرائيلي على غزة وموقفنا ثابت حتى تطهير فلسطين المحتلة.

وأضاف السيد: ” نصعّد في كل مرحلة تصعيد وننسق مع المجاهدين في فلسطين ومع محور القدس والجهاد والمقاومة ونتحرك لفعل ما هو أكثر والقادم أعظم بإذن الله تعالى”.

وفيما يتعلق بالعمليات البحرية فأكد السيد أن قواتنا تواصل عملياتها في البحار لاستهداف الحركة الملاحية المرتبطة بالعدو الإسرائيلي وشريكه الأمريكي والبريطاني وهي بحمد الله عمليات ناجحة وفي غاية التأثير.

 

 مسار التغييرات

وفيما يتعلق بالوضع الداخلي فأكد السيد أن مسار التغيير في الجانب الحكومي والقضائي قد بدأ وهي البداية والمسار متواصل حتى الاستكمال وحتى يلمس أبناء شعبنا الثمرة المطلوبة.

وتوجه السيد بالدعوة إلى علماء أمتنا للتذكير بالواجب المقدس لنصرة الشبب الفلسطيني لأن موقع هذه المسؤولية في الدين الإسلامي هو في المستوى الذي قال عنه رسول الله صلوت الله عليه وآله: ” من أصبح من لا يهتم بأمر المسلمين فليس منهم”. مضيفا ان النهج الايماني الذي سار عليه الرسول هو التمسك بالقران الكريم والتحرك العملي على أساس توجيهات الله تعالى.

وفي ختام كلمته، توجه السيد القائد بالشكر والتقدير لجماهير الشعب اليمني على مشاركتهم الحاشدة في احتفالات المولد النبوي الشريف، سائلاً الله أن يكتب لهم الأجر والثواب.

قد يعجبك ايضا