السيد القائد خلال هذا الاسبوع نفذت القوات المسلحة 7 عمليات بـ 13 صاروخا باليستيا ومجنحا ومسيرة

 

كشف السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي عن تنفيذ القوات المسلحة اليمنية تنفيذ 7 عمليات هذا الأسبوع بـ 13 صاروخا باليستيا ومجنحا ومسيرة في البحر الأحمر، وخليج عدن والمحيط الهندي

وأوضح  السيد القائد أن جبهة اليمن وفي معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس نفذت 40 عملية ضد العدو الصهيوني بـ211 صاروخا، وأن القوات المسلحة  بدأت تدشين المرحلة التصعيد الرابعة هذا الأسبوع باتجاه البحر الأبيض المتوسط بعمليتين.

وقال قائد الثورة أن العمليات على السفن الأمريكية في البحر الأحمر وخليج عدن بلغت أكثر من 100 هجوم بالصواريخ والمسيرات.

وقال في كلمته حول آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية : ان الامريكيون رتبوا خطة استهداف رفح لهدف اساسي هو تشديد الحصار بمنع ادخال المساعدات عبر معبر رفح وتجويع الفلسطينيين.

واوضح ان الأمريكي في استراتيجيته وتكتيكه الحربي يضع المدن وسكانها المدنيين في دائرة الاستهداف اما في حرب التجويع، الأمريكي هو الذي رتب الخطة لاستهداف معبر رفح وقدم للعدو الإسرائيلي كل أشكال الدعم.

واضاف: الأمريكي مشترك في إبادة الشعب الفلسطيني بقطاع غزة وفي تجويع من تبقى منهم.

ونوه السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الى سعي العدو الإسرائيلي إلى إلحاق أشد وأقسى المعاناة بالفلسطينيين، وهي حالة تعكس النزعة الإجرامية للعدو مؤكدا ان كثير من العائلات الفلسطينية نزحت في مرحلة العدوان أكثر من 5 مرات تحت سمع وبصر المجتمع الدولي ومنظماته.

واشار السيد القائد الى ان العدو الإسرائيلي يستمر في ترصد النازحين خلال تنقلهم من منطقة إلى أخرى ليقوم بقتلهم بشكل جماعي.

واضاف: لا توجد عملية حصر دقيقة للضحايا في قطاع غزة، وما يتم نشره هي إحصائيات تقريبية مؤكدا ان الأمريكي له دور أساسي في حرب التجويع وفي الإبادة بقنابله الفتاكة والمدمرة.

وقال: هناك اهتمام في أمريكا بكيفية صناعة القنابل قوية التدمير للمدن، وهذا يدل على التوجه الإجرامي العدواني لافتا الى ان الأمريكيين منذ البداية يصنعون أسلحتهم لتكون بالشكل المدمر للمدن والقاتل بشكل جماعي للسكان وهو  في استراتيجيته وتكتيكه الحربي يضع المدن وسكانها المدنيين في دائرة الاستهداف.

قد يعجبك ايضا