السيد القائد: تضحيات الشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه لن تضيع ومسارنا التصعيد في العمليات العسكرية الجهادية

أكد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن تضحيات الشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه لن تضيع أبداً.

وتقدم السيد القائد في كلمة مقتضبة له اليوم الجمعة في استشهاد القائد الجهادي الكبير الشهيد يحيى السنوار، بأحر التعازي والمواساة لعائلة الشهيد السنوار ولحركة حماس وكتائب القسام وكل الشعب الفلسطيني

وقال السيد القائد نتقدم بأحر التعازي والمواساة لعائلة الشهيد السنوار ولحركة حماس وكتائب القسام وكل الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن الشهيد السنوار قضى نحبه شهيداً في ميدان المواجهة والبطولة والشرف.

وأشار إلى أن الشهيد السنوار خاض أشرس المواجهات للتصدي للعدوان الإسرائيلي رغم الحصار وخذلان المحيط العربي والإسلامي.

وأوضح السيد القائد أن العدو يتصوّر أن الاستشهاد سيؤدي إلى انهيار المقاومة وهو واهم فكتائب القسام مستمرة في الدفاع عن شعبها والمقدسات، مؤكدا أن حماس حركة متماسكة قدمت الشهداء منذ مؤسسها ولم تضع راية الجهاد ولم ترفع راية الاستسلام.. مشيراً إلى الإرث العظيم الذي يخلفه القادة المجاهدون هو الوفاء لتضحياتهم وأهدافهم المقدسة ومواصلة المشوار وهي مسؤولية الأمة جميعا، وعهد المجاهدين الصادقين.

وأضاف السيد القائد بالقول: تقديم العدو “الإسرائيلي” لجرائمه في قتل القادة المجاهدين كإنجاز يطمع أن يتحقق له به أهدافه هو تصور خيالي وتجاهل للحقائق الماثلة في الواقع.

وحول الأسناد اليمني.. أكد السيد القائد بالقول: نحن في جبهة الإسناد في اليمن نؤكد مواصلة مسارنا التصعيدي في العمليات العسكرية الجهادية، ولن نتخلى أبداً عن نصرة الشعب الفلسطيني ونقول لإخوتنا في فلسطين لستم وحدكم ونحن معكم حتى النصر.

وقال السيد عبدالملك نحن في جبهة الإسناد في اليمن نؤكد مواصلة مسارنا التصعيدي في العمليات العسكرية الجهادية في البحار وكذلك بالقصف بالصواريخ والمسيرات إلى عمق فلسطين المحتلة ضد العدو الصهيوني في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد.

قد يعجبك ايضا