السيد القائد: العدو يترقب بخوف شديد عملية الرد الآتية حتماً من حزب الله

 

أوضح السيد القائد  العدو الإسرائيلي يستمر في جريمة القرن والإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني على مدى 321 يوما بشراكة أمريكية ودعم غربي، وان معاناة الشعب الفلسطيني تتجدد وتكبر مظلوميته بقدر ما قد مضى من عقود من الزمن وبقدر ما استجد فيها

وقال السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي في كلمة له اليوم الخميس حول آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية.. أن المسؤولية والواجب الديني والأخلاقي على المسلمين بحجم المظلومية الطويلة للشعب الفلسطيني والتخاذل مسألة خطيرة، وأن  المسؤولية على علماء الدين والمتنورين كبيرة لتبصير الأمة وتوعيتها بخطورة التخاذل عن نصرة الشعب الفلسطيني.

وأشاد السيد القائد بموقف الرئيس الكولومبي الذي منع تصدير الفحم من بلاده للعدو الإسرائيلي لتجنب المساهمة في مأساة الشعب الفلسطيني، بينهما أنظمة عربية تصدر الفواكه والمواد الغذائية للعدو.

وأكد أن الدفاع عن غزة والأقصى واجب مقدس على جميع المسلمين لكنهم متخاذلون وبعضهم متواطئون، وأن العدو الصهيوني يقوم بالإبادة عبر القصف والتجويع مستخدماً الأوبئة والتعذيب وغيرها من الجرائم.

وأشار السيد القائد إلى أن نتنياهو لم يحظ بالحفاوة والتصفيق في الكونجرس على جرائمه بل عاد بالمزيد من الدعم العسكري والسياسي ليزيد من جرائمه

واستغرب مما يجرى في بعض الأنظمة العربية من عقوبات بالسجن والتغريم والتعذيب والنفي أحيانا لمن يتعاطف مع الشعب الفلسطيني ومجاهديه. 

وأكد السيد القائد بأن العملية الاستشهادية في “تل أبيب” يافا المحتلة وعودة هذه العمليات هي خطوة موفقة ولها أهميتها الكبيرة.

وتحدث عن جبهات الأسناد فقال السيد القائد أن جبهة حزب الله مستمرة وساخنة والعدو الإسرائيلي يعترف بخسائره البشرية والتأثير الكبير لها.. مشيراً إلى أن العدو يترقب بخوف شديد عملية الرد الآتية حتماً من حزب الله للانتقام للقائد الجهادي السيد فؤاد شكر

وأضاف أن العدو يترقب الرد الإيراني على جريمة الاغتيال للقائد الإسلامي الكبير المجاهد الشهيد إسماعيل هنية.. وأن أكثر شركات الطيران علقت رحلاتها الجوية، والوضع الاقتصادي للعدو تأثر كثيرا.. موكداً  أنه سيكون الرد موجعا ومؤثرا والتخطيط لذلك أحد أسباب التأخير .

 

 

قد يعجبك ايضا