الأسر المنتجة تدشن المقاطعة الاقتصادية للمنتجات الأمريكية والصهيونية تضامنا مع الشعب الفلسطيني

نظمت الأسر المنتجة في بسوق الخميس بميدان التحرير اليوم الخميس ، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ودشنت المقاطعة الاقتصادية تحت شعار” طوفان المقاطعة” للمنتجات الامريكية والإسرائيلية وتوفير البدائل المحلية من إنتاج الأسر المنتجة.
وفي الوقفة أكد وكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب، أهمية التحرك الجاد لمساندة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة للرد على جرائم ووحشية العدو الصهيوني المجرم ، التي يرتكبها بحق أبناء فلسطين بدعم أمريكا ودول الغرب وتواطؤ المجتمع الدولي.
وعبر عن الاستياء من المواقف المخزية للأنظمة العميلة والمطبعة مع العدو الصهيوني تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وإبادة جماعية تحت مرأى ومسمع العالم.
وأعتبر الهارب المقاطعة الاقتصادية للمنتجات الأمريكية والإسرائيلية ومن تحالف معهم وساندهم ، من أعظم الأسلحة التي يجب أن يقوم بها الجميع كأقل واجب تجاه ما يرتكب من مجازر وحشية بحق أبناء غزة الصمود و الاباء.
ولفت إلى أهمية دور الأسر المنتجة في تحقيق الاكتفاء الذاتي والاستغناء عن المنتجات المستوردة بمنتجات محلية ذات جودة وبأسعار مناسبة..داعيا الجميع إلى تشجيع المنتجات المحلية والحرص على شرائها بدلا عن المستوردة ومقاطعة المنتجات الامريكية والاسرائيلية واستبدالها بالمحلية.
وألقيت عدد من الكلمات من قبل رئيسة قطاع المرأة بمؤسسة بنيان التنموية ساره جحاف وعن الأسر المنتجة أيمن المكرمي وكوكب الوشلي.. أكدت التضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية..
وأشارت الكلمات إلى الدور الهام للأسر المنتجة في دعم الاقتصاد الوطني وتحقيق الاكتفاء الذاتي في مختلف المجالات.. مشيرين إلى أهمية تفاعل الجميع مع طوفان المقاطعة الاقتصادية الذي أطلقته الأسر المنتجة والاتجاه لشراء المنتج المحلي الذي يتميز بجودته العالية وأسعاره المناسبة.
واعتبرن المقاطعة الاقتصادية أقل واجب يمكن القيام به تجاه ما يحدث من مجازر بحق الشعب الفلسطيني وقطاع غزة.
وأكد بيان الوقفة أن التضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يخوض حربا مصيرية مدافعا عن نفسه وحقوقه المشروعة ضد آلة القتل والإجرام والتوحش الصهيوني الغاصب.
وأشار إلى حق الشعب الفلسطيني في تحرير أرضه وتقرير مصيره والعيش بحرية وكرامة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وأدان البيان المجازر الصهيونية والابادة الجماعية لأبناء فلسطين وهدم المنازل والمستشفيات والمساجد والبنية التحتية.. داعيا المجتمع الدولي القيام بدوره واتخاذ كافة الاجراءات بصورة عاجلة لإيقاف عمليات الابادة الجماعية وكافة المظاهر الإجرامية المتوحشة التي يمارسها كيان العدو الصهيوني وتحقيق العدالة للشعب الفلسطيني.
كما دعا كافة الدول والشعوب العربية والإسلامية القيام بواجبهم الديني نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم واتخاذ كافة الوسائل و الاستراتيجيات في مواجهة عدو الامة الإسلامية وتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية لما له من دور بارز في تجفيف مصادر تمويل العدو وعملياته الاجرامية الشيطانية.

قد يعجبك ايضا