احتفالات نوعية بمحافظتي إب والضالع بمناسبة ذكرى مولد الرسول الأكرم :التأكيد على التمسك بنهجه القويم والاقتداء بخلقه الكريم والصمود والثبات في مواجهة العدوان ودعم الجبهات حتى تحقيق النصر.

الصورة

احتفال جماهيري كبير في محافظة تعز احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

شارك عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ونائب رئيس مجلس الشورى عبده الجندي، أبناء محافظة تعز في الاحتفال الجماهيري الحاشد، لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.
وتوافد أبناء مديريات تعز إلى ساحة الاحتفال بالمدينة الطبية بمنطقة الجند، للمشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة، والتعبير عن الولاء والحب للرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم.
وردد المشاركون الشعارات والهتافات المعبرة عن المكانة العظيمة لخاتم الأنبياء والمرسلين في النفوس وما تمثله هذه الذكرى من محطة مفصلية في تاريخ البشرية، أخرج الله به الناس من الظلمات إلى النور ومن عبادة العباد إلى عبادة رب العباد.
تخلل الاحتفال الذي حضره محافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش ومشرف المحافظة عبدالله النواري وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وأمنية وإشرافية ووجهاء ومشائخ وشخصيات اجتماعية، فقرات إنشادية وقصائد شعرية.

 

فعالية جماهيرية كبرى في محافظة إب ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف

احتفل أبناء محافظة إب  الاثنين ، بذكرى المولد النبوي الشريف، في فعالية جماهيرية كبرى ابتهاجاً بهذه المناسبة.
وفي الفعالية بحضور نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية – وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم ووزراء الدولة فارس مناع وعبدالله البكير وأحمد القنع ومحافظ إب عبدالواحد صلاح، رفعت الحشود التي توافدت من مختلف المديريات، اللافتات المعبرة عن الحب والولاء والارتباط الوثيق بالرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.
وردد المشاركون في الفعالية، شعارات وهتافات تؤكد التمسك بالمنهج النبوي القويم وإتباع أوامر النبي المصطفى عليه الصلاة والسلام، بما يعيد للأمة مجدها وعزتها وكرامتها.
واعتبر محافظ إب الاحتفال بالمولد النبوي، رسالة للعالم بمضي أهل اليمن على نهج النبي الأكرم في مقارعة الطغاة وقوى الاستكبار العالمي.
وأكد أهمية المناسبة في تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة تحالف العدوان، ودورها في إحياء قيم التراحم والتكافل الاجتماعي لكسر الحصار .. لافتاً إلى أن هذه المناسبة، محطة للتزود من السيرة العطرة للرسول الأكرم ونهجه القويم وأخلاقه وجهاده.
وجدد المحافظ صلاح، التأكيد على أن اليمنيين رغم العدوان والحصار من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي، مستمرون في صمودهم وتصديهم لقوى العدوان والمرتزقة بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حتى تحقيق النصر.
وبين أن الشعب اليمني سيظل متمسكاً بقيم ومبادئ الرسول الأعظم رغم المؤامرات التي تحاك ضده لسلخه عن هويته الإيمانية.
وحيا محافظ إب، الحشود الجماهيرية المشاركة في الفعالية، بما يؤكد مدى ارتباط الأمة بالرسول الكريم وتعظيمها له ورداً على الإساءات التي يتعرض لها من قبل أعداء الإسلام.
تخللت الفعالية، أوبريت إنشادي وموشحات دينية في مدح الرسول وفضائله وخصاله وسيرته النيرة وقصيدة للشاعر عبدالقادر البناء بعنوان “محمد النور”.
حضر الفعالية عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والسلطة القضائية ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية والمكتب الإشرافي وقيادات عسكرية وأمنية وممثلو الأحزاب والتنظيمات السياسية.

أبناء يريم بإب يحيون ذكرى المولد النبوي بفعالية جماهيرية

شهدت ساحة الرسول الأعظم بمدينة يريم الاثنين ، الفعالية المركزية الثانية على مستوى محافظة إب لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
ورفعت الحشود المتوافدة من مديريات يريم والسدة والنادرة والرضمة ، الأعلام الخضراء والبيضاء والشعارات المعبّرة عن الفرح والابتهاج بذكرى مولد النبي الخاتم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
وعبرت جموع المشاركين عن الولاء لله ورسوله واﻹستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال حى تحقيق كامل النصر والثبات حتى تطهير البلاد من دنس قوى الغزو والاحتلال.
وباركت الحشود بحضور وكلاء المحافظة عبد الحميد الشاهري وراكان النقيب وعبد الرحمن الزكري انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات البطولة والشرف.
واعتبرت احياء المناسبة بهذا الزخم الجماهيري يجسد محبة اليمنيين للنبي صلى الله عليه وآله وسلم ونصرته والسير على نهجه في جميع الظروف والأوقات.
وتضمنت فقرات الحفل بحضور مدراء مديريات المربع الشمالي وقيادات محلية وتنفيذية وإشرافية وشخصيات اجتماعية أوبريت إنشادي ولوحات فنية من التراث، عبّرت عن الابتهاج بالمناسبة ومكانة سيد الخلق في قلوب ووجدان اليمنيين.

 

أبناء الضالع يحتفون في دمت بالمولد النبوي

أقيمت بمدينة دمت في محافظة الضالع، امس فعالية مركزية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبه وآله أفضل الصلوات وأتم التسليم.

ورفع المشاركون في الفعالية الحاشدة، بحضور وزير السياحة أحمد الحسن الأمير ومحافظ الضالع محمد صالح الحدي، اللافتات، ورددوا الشعارات المعبّرة عن الحب والطاعة لله ورسوله محمد -صلى الله عليه وآله وسلم.

وعبروا عن فرحتهم و ابتهاجهم بالمولد النبوي ، مؤكدين تمسكهم بنهجه القويم والاقتداء بخلقه الكريم ، والصمود والثبات في مواجهة العدوان ودعم الجبهات حتى تحقيق النصر.

تخلل الاحتفال، الذي حضره نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور علي السقاف ووكيل وزارة الإدارة المحلية محمد السنحاني وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والسلطة القضائية ووكلاء المحافظة ومدراء المكتب التنفيذي وأعضاء المجلس المحلي وقيادات عسكرية وأمنية وإشرافية ووجهاء ومشايخ وشخصيات اجتماعية، فقرات إنشادية وموشّحات دينية وقصائد شعرية، عبّرت جميعها عن عظمة المناسبة وأهمية الاحتفاء بها.

 

قد يعجبك ايضا