إب وقفتان بالسدة ومذيخرة ولقاء في يريم تجسيدا للصمود وتجديد العهد للشهيد القائد .

أقيمت في عزلة المرخام بمديرية السدة محافظة إب وقفة قبلية تدشينا لعام جديد من الصمود ضد العدوان وإحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي .

وخلال الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة أشرف المتوكل أكد وكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري أن اليمنين يحيون ذكرى استشهاد السيد القائد حسين بدر الدين الحوثي التي تزامنت هذا العام مع ذكرى شموخ وعزة ارتبطت بهذه الشخصية العظيمة التي كان لها الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في ما تحقق لهذا الشعب من صمود .

وبدوره أشاد مدير عام مديرية السدة أكرم الصيادي بعظمة الإنجازات وضخامة الإنتصارات التي دشن بها أبطال الجيش واللجان الشعبية العام الخامس من صمودهم خاصة تلك الإنتصارات التي تحققت في جبهات الضالع .

وفي مديرية مذيخرة أقيمت وقفة قبلية جدد فيها المشاركون العهد والوفاء للشهيد القائد في ذكرى استشهاده بالإلتزام والمضي في طريق الحرية والكرامة والتمسك بكتاب الله منهاجا وسلوكا .

وعبر المشاركون في بيان وقفتهم عن إعتزازهم للشموخ الذي جسده اليمنيون الشرفاء والأحرار على إختلاف توجهاتهم وانتماءاتهم طوال اربع سنوات من العدوان والحصار قابلوها بأربع سنوات من الصمود والإستبسال دفاعا عن الأرض والكرامة ودحرا للمعتدين والغزاة وإفشالا لمخططاتهم التآمرية على اليمن أرضا وإنسانا .

وفي مديرية يريم عقد لقاء قبلي موسع للسلطة المحلية والوجاهات والشخصيات الإجتماعية للوقوف على مستجدات الأحداث والإنتصارات التي حققها مجاهدوا الجيش واللجان في جبهات الضالع وسبل تعزيز تلك الإنتصارات ودعم المرابطين بالمال والرجال لمواصلة تلك الإنتصارات وتحرير المزيد من المواقع والمناطق من دنس المحتل والمرتزق .

وفي اللقاء الذي حضره محمد التويتي عضو مجلس الشورى ومدير عام المديرية محمد الشامي ندد المشاركين في كلماتهم بالجريمة البشعة التي ارتكبها العدوان ومرتزقته في التحيتا بالحديدة باختطاف إمرأة وإبنيها الصغار

#المرتزقة_يختطفون_امرأة_بالتحيتا

قد يعجبك ايضا