أمسيتان في مديرية آزال احتفاءً بذكرى المولد النبوي

نظمت بمديرية آزال في أمانة العاصمة، أمسيتان ثقافيتان احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية بحي نجد الفوارس، أشار مسؤول قطاع الإعلام والتربية والثقافة برئاسة الجمهورية حسن الصعدي، إلى دلالات الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة، لتعزيز الارتباط برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء به والتمسك والسير على نهجه وسيرته النيرة.

وأكد ضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرة وحياة الرسول الأعظم، والمضي على نهجه في الصبر والثبات والجهاد لمواجهة أعداء الأمة الإسلامية وإفشال مخططاتهم ومؤامراتهم.

فيما تطرق مدير مكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة ماجد السادة، إلى عظمة هذه المناسبة وفضل النهج المحمدي الذي يحقق النصر والعزة والتمكين لهذه الإمة .. مؤكداً على الارتباط الوثيق بالرسول الأعظم ومحبة اليمنيين له ومكانته العظيمة في قلوبهم.

ولفت إلى القيم والمبادئ والأخلاق المحمدية العظيمة والإنسانية صلوات الله عليه وآله وسلم، ومواقف اليمنيين الأنصار في مواجهة الشرك والباطل ونصرة رسولهم ودينهم ونشر الدعوة الإسلامية في إرجاء المعمورة.

تخلل الأمسية التي حضرها وكيل أمانة العاصمة المساعد احسن قاضي ومدير المديرية محمد الغليسي ومدير شؤون الأحياء بالأمانة شرف الوريث وقيادات محلية وأمنية ومشايخ وشخصيات، فقرات انشادية وقصائد معبرة عن المناسبة.

فيما نظم أبناء وادي القصر بحي نقم، أمسية إحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف، حضرها وكيل أمانة العاصمة المساعد احسن القاضي.

وفي الأمسية أكد مدير المديرية محمد الغليسي، أهمية احياء هذه المناسبة العظيمة، وإظهار الفرحة والابتهاج بمولد الشريف صلوات الله عليه وآله وسلم.. مشيداً بتفاعل ومشاركة أبناء أحياء المديرية مع فعاليات إحياء المولد النبوي.

وتخلل الأمسية بحضور قيادات تنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وحشد من أبناء الحي، فقرات انشادية وشعرية عبرت عن عظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا