أكدت أهمية التكافل الاجتماعي وتعزيز الأمن العام :السلطات المحلية تدشن برنامج الزيارات العيدية للجرحى والمرابطين في الجبهات وفي أمانة العاصمة والمحافظات

زار محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي ونائب رئيس الهيئة العامة للأوقاف عبدالله علاو أمس أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية في مستشفى 48 النموذجي وعدد من المستشفيات التابعة لمديرية الخدمات الطبية بمناسبة عيد الأضحى.
واستمع المحافظ الهادي وعلاو من مدير مديرية الخدمات الطبية – مدير مستشفى 48 الدكتور عبدالملك الصيلمي، إلى شرح عن أحوال الجرحى وتبادلا معهم تهاني العيد، مؤكدين أهمية ايلائهم المزيد من العناية الطبية حتى يتماثلوا للشفاء والعودة إلى أسرهم بصحة جيدة.
وقدّم الهادي ونائب رئيس هيئة الأوقاف خلال الزيارة، هدايا عيدية ومبالغ مالية رمزية للجرحى، وأشادا بالأدوار البطولية التي سطروها في الجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

تعز
إلى ذلك زار ٍمحافظ تعز، صلاح بجاش، وأركان حرب المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمود دهمش، ووكيل محافظة تعز نور الدين المراني، ومدير أمن تعز العميد أحمد مداعس، وعدد من المسئولين، روضة الشهداء في الحوبان.
وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء، مؤكدين المضي على دربهم حتى تحقيق النصر على قوى العدوان.
كما قام المحافظ ومرافقوه بزيارة لإدارة شرطة المرور بتعز وقوات الأمن المركزي والنجدة، والتقوا خلالها بضباط وصف وجنود هذه الوحدات، ناقلين لهم تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وتفقد محافظ تعز ووكيل المحافظة ومدير أمن تعز، أحوال المرابطين في النقاط الأمنية في الحوبان والراهدة وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى، كما تفقدوا الجاهزية الأمنية بإدارة شرطة خدير والراهدة، واستمعوا من مدير أمن خدير، العقيد عصام صبر، إلى شرح عن الجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار بالمديرية.
وتفقدوا أحوال المرابطين في جبهة كرش، ونقلوا لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول عيد الأضحى.

حجة
فيما تفقد وكيل محافظة حجة محمد القيسي اليوم، أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية بهيئة المستشفى الجمهوري بالمحافظة.
واستمع القيسي ومعه مساعد مدير أمن المحافظة العقيد قاسم قوارة وقادة الوحدات الأمنية من رئيس هيئة المستشفى الدكتور إبراهيم الأشول إلى شرح حول الخدمات الصحية التي تقدّم للجرحى.
وتبادل الزائرون، مع الجرحى التهاني بعيد الأضحى، وقدّموا لهم هدايا عيدية .. مشيدين بتضحيات الجرحى في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
ونقل الوكيل القيسي للجرحى تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وقيادة المحافظة بهذه المناسبة.
وأكد اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية بالجرحى وأسر الشهداء والمرابطين .. مشيداً بالجهود التي تبذلها رئاسة وأطباء الهيئة في رعاية الجرحى.
كما زار وكيل المحافظة محمد القيسي، روضة الشهداء بمنطقة الصيح وتم خلالها قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.
وأكد السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر المؤزر .. حاثاً على الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم.
إلى ذلك اطلع وكيل المحافظة عادل شلي، على أحوال المرضى في عدد من المرافق الصحية بمدينة حجة.
واستمع الوكيل شلي ومعه مديرا مكتب الصناعة محمود وهبان وفرع الهيئة العامة للمحافظة على المدن التاريخية أحمد الضلعي من إدارات المرافق، إلى شرح حول مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.
وتفقد وكيل محافظة حجة محمد القيسي أمس أحوال منتسبي عدد من الوحدات الأمنية بالمحافظة.
حيث زار ومعه مساعد مدير الأمن لقطاع الشرطة العقيد قاسم قوارة، قيادات قوات الأمن المركزي والنجدة والأمن العام وأمن مديرية المدينة.. ناقلا لمنتسبيها، تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بعيد الأضحى المبارك.

الحديدة
إلى ذلك تفقد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري أمس، أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية في مجمع الساحل الغربي الطبي.
واستمع قحيم والبشري ومعهما مدير مكتب قائد المنطقة العسكرية الخامسة العميد ياسر المغربي وقائد لواء الدفاع الساحلي اللواء محمد القادري وقائد فرع الشرطة العسكرية العقيد حسين الهطفي من مدير المجمع العقيد عبدالرزاق المضواحي، إلى شرح حول الخدمات الصحية التي تقدّم للجرحى.
وتبادل الزائرون، مع الجرحى التهاني بعيد الأضحى، وقدّموا لهم هدايا عيدية عينية ومبالغ مالية.. مشيدين بتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
ونقل المحافظ قحيم والوكيل البشري تهاني قائد الثورة، ورئيس المجلس السياسي الأعلى للجرحى بهذه المناسبة.. ولفت إلى اهتمام القيادة الثورة بالجرحى وأسر الشهداء والمرابطين، رافقهم مدير هيئة الأراضي أحسن عبيد، ومدير مديرية الميناء عبدالله الهادي.
وزار المحافظ محمد عياش قحيم والوكيل أحمد البشري روضة الشهداء بمدينة الحديدة، حيث قرآ خلالها الفاتحة على أرواح الشهداء.. مؤكدين السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر.
إلى ذلك اطلع المحافظ ووكيل أول المحافظة، على أحوال العائدين من أبناء مدينة الدريهمي بعد تطهيرها من مخلفات العدوان.

ريمة
كما تفقد محافظ ريمة فارس الحباري، ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية، اللواء علي الصيفي أمس، أحوال ضباط وصف وجنود الأمن العام وقوات الأمن المركزي بالمحافظة.
ونقل محافظ ريمة الحباري ووكيل وزارة الداخلية ومعهما وكيلا المحافظة حافظ الواحدي وفهد الحارسي، تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
وحيا محافظ ريمة صمود المرابطين بإدارتي الأمن العام وقوات الأمن المركزي بالمحافظة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. مؤكداً الحرص على تفقد أحوال رجال الأمن وتلمس احتياجاتهم لتعزيز الصمود والثبات للدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
فيما أشاد وكيل وزارة الداخلية اللواء الصيفي ومديرا القيادة والسيطرة بوزارة الداخلية اللواء علي الحوثي والرقابة والتفتيش العميد يوسف القاسمي، بيقظة قوات الأمن العام والأمن المركزي بالمحافظة وتواجدهم في الميدان خلال أيام عيد الأضحى المبارك بروح معنوية عالية، مقدمين لهم الهدايا العيدية.

البيضاء
واطلع وكيل محافظ البيضاء للوحدات الإدارية عبدالله الجمالي أمس، على أوضاع المرابطين في النقاط الأمنية والمواقع العسكرية في عدد من مديريات المحافظة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
حيث زار وكيل المحافظة الجمالي ومعه مدير الأمن العميد عبدالله العربجي إدارة أمن المحافظة وتبادل التهاني مع ضباط وأفراد الإدارة بمناسبة العيد.
وتفقد وكيل المحافظة ومدير الأمن العميد العربجي ومرافقوه ومعهم عدد من القيادات الأمنية والعسكرية، أحوال منتسبي فرع الأمن المركزي وقوات النجدة بمدينة البيضاء والمرابطين في النقاط الأمنية بعزة وجهري ومشعبه في مديرية البيضاء.
وخلال الزيارة هنأ وكيل المحافظة الجمالي، منتسبي الوحدات الأمنية بعيد الأضحى المبارك.. مشيراً إلى أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة أمنية عالية لمواجهة كافة المشاريع التآمرية على اليمن أرضا وإنسانا.
من جانبه ثمن مدير أمن محافظة البيضاء حرص منتسبي الوحدات الأمنية على المرابطة في مواقعهم خلال إجازة لتعزيز الأمن والسكينة العامة.. مؤكدا جهوزية الأجهزة الأمنية لإفشال مخططات العدوان ومشاريعه التآمرية.
إلى ذلك اطلع وكيل محافظة البيضاء عبدالله الجمالي ومدير أمن المحافظة العميد العربجي على أحوال منتسبي الأمن في نقطة ذي نسرين، وإدارة أمن مديرية ذي ناعم.
وفي مديرية الزاهر اطلع وكيلا المحافظة عبدالله الجمالي، وحسين عيدروس الحميقاني، ومدير الأمن العميد عبدالله العربجي، على أحوال المرابطين في نقطتي الناصفة، وذي خشب وإدارة أمن المديرية، حيث نقلوا لهم تهاني قائد الثورة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ذمار
كما تفقد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي أمس أحوال الجرحى والمرضى في هيئة مستشفى ذمار العام.
وخلال الزيارة ومعه وكيل المحافظة عباس العمدي ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي ، اطلع المحافظ البخيتي على مستوى الخدمات الطبية المقدمة لجرحى الجيش واللجان الشعبية والمرضى وبادلهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقدم لهم هدايا عينية.
واستمع المحافظ البخيتي من رئيس هيئة مستشفى ذمار العام الدكتور حمود الموشكي ومدير مكتب الصحة الدكتور طارق الخيواني، إلى شرح عن مستوى الخدمات والرعاية الطبية المقدمة للجرحى والمرضى.. مشيدا بالجهود التي تبذل في الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والتخفيف من معاناة المرضى والجرحى.
ولفت إلى عظمة التضحيات التي قدمها الجرحى في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.. مؤكدا اهتمام قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بالجرحى وأسر الشهداء.. موجها إدارة المستشفى بإيلاء الجرحى والمرضى المزيد من الرعاية والاهتمام .
إلى ذلك زار محافظ ذمار البخيتي ومعه وكيلا المحافظة العمدي والجبين ومدير أمن المحافظة الشرفي ، منتسبي الأجهزة الأمنية، وتبادل معهم التهاني بالعيد.
وأشاد المحافظ البخيتي باليقظة العالية ومستوى الجاهزية.. مبينا أن الشعب اليمني يحمل قضية الأمة وعلى أهبة الاستعداد للاحتفاء بالنصر بعد فشل المخططات الصهيونية الأمريكية التي تنفذ عبر عملائهم في المنطقة.
كما أشاد بمستوى الإنجازات الأمنية التي تحققت .. داعيا إلى المزيد من اليقظة والحس الأمني لإفشال مخططات العدوان.
وكان المحافظ البخيتي ووكيل المحافظة العمدي ومدير أمن المحافظة الشرفي زاروا روضة الشهداء بمدينة ذمار وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.
إلى ذلك تفقد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي ومعه وكيلا المحافظة محمود الجبين وعباس العمدي ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي ومدير المرور العميد علي الوشلي ومدير مكتب الصحة الدكتور طارق الخيواني، أحوال جرحى الجيش واللجان والمرضى في مستشفى الوحدة التعليمي بمدينة معبر، وتبادلوا معهم التهاني بالعيد وقدموا لهم هدايا عيدية.
واطلع الأمين العام العنسي من مدير المستشفى الدكتور محمد الضلعي على مستوى الخدمات المقدمة للجرحى والمرضى في مختلف الأقسام.. حاثا على إيلائهم مزيدا من العناية الطبية حتى يتماثلوا للشفاء.
وثمن جهود كوادر المستشفى في استمرار تقديم الخدمات للجرحى والمواطنين ومواصلة دورهم الإنساني خلال إجازة العيد.
كما زار الأمين العام العنسي والوكيل الجبين ومدير أمن المحافظة ومدير المرور، ومدير أمن المديرية المقدم ضيف الله الخطيب، إدارة أمن المديرية والنقطة الأمنية في منطقة ضاف، ونقلوا للضباط والصف والجنود تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بعيد الاضحى المبارك، وقدموا لهم هدايا عيدية.
فيما أكد مدير أمن المحافظة العميد الشرفي أهمية مضاعفة الجهود خلال إجازة العيد وتنظيم حركة السير وتعزيز اليقظة وضبط أي أعمال تخل بأمن واستقرار المجتمع.
وتفقد محافظ إب عبدالواحد صلاح أمس الجرحى والمرضى بهيئة مستشفى الثورة العام بإب.

إب
واستمع المحافظ صلاح ووكيلا المحافظة الدكتور أشرف المتوكل وصادق حمزة ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني إلى شرح من مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالله السماوي ورئيس الهيئة الدكتور عبد الغني غابشة، إلى شرح حول الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى .
وتبادل الزائرون مع المرضى والجرحى التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مقدمين لهم هدايا عيدية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
إلى ذلك زار المحافظ صلاح وعضو مجلس النواب الدكتور علي الزنم ووكيلا المحافظة حمزة والمتوكل، إدارات قوات الأمن العام والأمن المركزي وشرطة النجدة وشرطة المرور وتبادل مع منتسبيها التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك .
ونوه بدور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والسكنية العامة.. مؤكدا أن انضباطهم خلال إجازة العيد يعكس ما يتمتعون به من حس وطني وحرص على استباب الأمن وحماية الممتلكات العامة والخاصة.
وبيّن المحافظ صلاح أن محافظة إب ستظل بفضل وعي أبنائها بمختلف شرائحهم الاجتماعية والثقافية ويقظة منتسبو الأجهزة الأمنية محافظة على النسيج الاجتماعي .. داعيا إلى التقيد بالخطة الأمنية الخاصة بإجازة العيد وتنفيذ المهام المسندة للأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية والتصدي بحزم لأي أعمال مخلة بالأمن والاستقرار .
وكان محافظ إب قد أدى مع جموع المصلين بحضور عضو مجلس النواب الدكتور الزنم ووكلاء المحافظة راكان النقيب وأشرف المتوكل وصادق حمزة وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات والقيادات الأمنية والعسكرية صلاة عيد الأضحى المبارك في ساحة إستاد إب الرياضي .

عمران
إلى ذلك تفقد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان أمس، ومعه وكيل المحافظة عبد العزيز ابوخرفشة ،أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية بمستشفى 22 مايو المركزي وعمران العام للأمومة والطفولة.
وتبادل المحافظ والوكيل ومعهم مدير أمن المحافظة العميد عبدالله الخضير ومدير مكتب الصحة الدكتور محمد مجاهد الحوثي ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية العقيد نايف الواري ومديرا مستشفيي 22 مايو عبدالغني فارس وعمران العام هادي الحمزي، التهاني مع الجرحى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتقديم هدايا عيدية عينية ونقدية.
وأشاد الزائرون بما قدمه الجرحى من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله في مختلف الجبهات .. مشيرين إلى اهتمام المجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية برعاية الجرحى وأسر الشهداء والمرابطين كأقل واجب عرفاناً بتضحياتهم .
من جانبهم عبر الجرحى عن امتنانهم لهذه الزيارة العيدية، مؤكدين عودتهم إلى الجبهات بعد تعافيهم واستعادتهم لصحتهم.
كما زار المحافظ جعمان ومعه مدير أمن المحافظة العميد الخضير المرابطين في نقاط الحزام الأمني بمدينة عمران من أفراد قوات النجدة.. حيث تبادلا معهم التهاني بهذه المناسبة العظيمة، وتم تقديم الهدايا العيدية المقدمة من فرع الهيئة العامة للزكاة.

صعدة
اطلع محافظ صعدة محمد جابر عوض أمس على أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية والمرضى في هيئة المستشفى الجمهوري العام بمدينة صعدة، ومستشفى الطلح العام بمديرية سحار.
وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظة للشؤون الإنسانية محمد بيضان ومستشار المحافظة صالح شرمة، استمع المحافظ عوض من رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور إسماعيل الورفي، إلى شرح عن مستوى الرعاية الطبية المقدمة للجرحى والمرضى.
وتبادل الزائرون التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك مع المرضى والجرحى، وقدموا لهم هدايا رمزية.
وأشاد محافظ صعدة بالتضحيات التي سطرها الجرحى دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله، ناقلاً لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية.

المحويت
تفقد وكلاء محافظة المحويت حسين عركاض وحمود شملان ويحيى إبراهيم أمس، أحوال المرضى في المستشفى الجمهوري بالمحافظة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
واطلعوا ومعهم مدير أمن المحافظة العميد علي دبيش، على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للمرضى، وتبادلوا معهم التهاني العيدية وقدموا لهم هدايا ومساعدات رمزية مقدمة من السلطة المحلية بالمحافظة.

أمانة العاصمة
إلى ذلك تفقد أمين العاصمة حمود عباد أمس، أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية الذين يتلقون العلاج في مستشفيات الثورة والجمهوري والكويت بالأمانة.
واطلع أمين العاصمة خلال الزيارة، على مستوى الخدمات العلاجية والرعاية الطبية المقدمة للجرحى، ناقلا إليهم تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الأضحى وقدم لهم هدايا عينية.
وتفقد مفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي ومعه مستشاري وزير الداخلية، اللواء عبدالرزاق المروني واللواء محسن هاجر، ووكيل مصلحة التأهيل والإصلاح عبدالباري الطالبي، أمس، أحوال الجرحى والمرضى في مستشفيي الشرطة العام والشرطة النموذجي في أمانة العاصمة .
وخلال الزيارة التي ضمت مدير نادي ضباط الشرطة أمين الطالبي، قدم الزوار للجرحى من منتسبي الأمن واللجان الشعبية التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك .. مثمنين لهم الدور البطولي والتضحيات العظيمة التي يقدمونها ورفاقهم في مختلف جبهات الكرامة والعزة والدفاع عن الوطن.
كما قدموا لهم الهدايا والمبالغ الرمزية، ناقلين لهم تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية، متمنين لهم الشفاء العاجل.
وأوضح اللواء الهادي أن زيارات الجرحى من منتسبي الأمن واللجان الشعبية وتفقد أحوالهم أقل واجب يمكن تقديمه، وهي رسالة وفاء وعرفان من قيادتنا للجرحى الذين يستحقون كل معاني الوفاء والتقدير.
كما عبّر الزائرون عن الشكر والتقدير لإدارتي المستشفى العام والنموذجي وكافة الطواقم والكوادر الطبية والفنية والعاملين فيها على جهودهم الوطنية وما يقدمونه من خدمات ورعاية طبية وعلاجية متكاملة للجرحى رغم الظروف الاستثنائية والصعبة، وحثوهم على بذل المزيد من الجهود وتقديم أفضل الرعاية الطبية الممكنة للجرحى.
من جانبهم، عبّر الجرحى عن شكرهم وامتنانهم لاهتمام قيادة وزارة الداخلية بهم ومشاركتهم هذه المناسبة الدينية العظيمة.

قد يعجبك ايضا