أبناء محافظات الحديدة وتعز والبيضاء والضالع يحيون الذكرى الأولى لطوفان الأقصىفي أكثر من 100 ساحة

شهدت محافظة الحديدة، عصر اليوم، حشدا مليونيا غير مسبوق اكتظت به 73 ساحة في مركز ومديريات المحافظة، إحياء للذكرى السنوية الأولى لمعركة ” طوفان الأقصى” ضد كيان الاحتلال الصهيوني، تحت شعار ” طوفان نحو التحرير“.

عمت المسيرات المليونية كافة المدن والأرياف في محافظة حارس البحر الأحمر، بهذه المحطة التاريخية التي صنعت فجرا جديدا للأمة الاسلامية في مواجهة كيان العدو الإسرائيلي والتصدي لمخططاته، وأكدت على واحدية النضال ضد المحتل الصهيوني وداعمه الأكبر والرئيسي أمريكا.
وعكست حشود الحديدة في المسيرات التي شارك فيها أعضاء من مجلسي النواب والشورى ووكيل أول المحافظة أحمد البشري ووكلاء المحافظة وقيادات عسكرية، معاني العزة والتضامن مع الشعب الفلسطيني في رسالة للعالم أجمع أن الشعب اليمني ماض في نصرته ومساندته للمقاومة حتى طرد الاحتلال الصهيوني من كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

كما شهدت محافظة تعز، اليوم، خروجاً جماهيراً كبيراً في 13 ساحة بمديريات المحافظة، إحياء للذكرى الأولى لانطلاق عملية طوفان الأقصى، تحت شعار ” طوفان نحو التحرير”، دعماً للشعبين الفلسطيني واللبناني.

وهتف المشاركون بالبراءة من الكفار والمنافقين الذين تخلو عن قضية الأمة الإسلامية المركزية، رافعين أعلام اليمن وفلسطين ولبنان وشعارات التحرر من التبعية وصور شهداء فلسطين وأبطال المقاومة العظماء الذين كسرو غطرسة وإستكبار الكيان الصهيوني الغاصب، ومرغوا أنفه بالتراب.

واحتشدت في عاصمة المحافظة جماهير غفيرة في الشارع الرئيسي المقابل لمدينة الشعب السكنية بمديرية التعزية بمفرق ماوية، بمشاركة عضو مجلس الشورى علي القرشي ووكلاء المحافظة ومسئول الحشد محمد الخليدي وقيادات عسكرية وأمنية ٍوجهاء وأعيان المحافظة.

إلى ذلك شهدت مديريات دمت والحشاء و قعطبة وجُبن بمحافظة الضالع، اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة إحياء للذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى تحت شعار” طوفان نحو التحرير“.

وشهدت مدن ومديريات محافظة البيضاء اليوم الاثنين، مسيرات ووقفات حاشدة لإحياء الذكرى الأولى لانطلاق عملية طوفان الاقصى ضد العدو الصهيوني تحت شعار “طوفان نحو التحرير”.

ورفعت الحشود المشاركة إعلام اليمن وفلسطين ولبنان، مرددة هتافات الجهاد والتحدي والكفاح والنضال ضد العدو الصهيوني وقوى الهيمنة الأمريكية البريطانية وآلتها الاجرامية ضد شعوب الأمة.

قد يعجبك ايضا