أبناء ذمار يدشنون العام الخامس بوقفة احتجاجية حاشدة في منطقة هران بذمار.

نظم أبناء مدينه ذمار صباح اليوم وقفة احتجاجية حاشدة في منطقة هران إحتفاء بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان، وتدشيناً للدخول في العام الخامس بكل صبر وعزيمة في مقارعة العدوان ومرتزقته.

وفي الوقفة الإحتجاجية التي حضرها المشايخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية والسياسية والعسكرية، أوضح عضو المجلس المحلي، حسين العوش، ثمرات الصمود والتصدي والثبات في مواجهة العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي طيلة أربعة أعوام، مشيداً برجال الرجال الثابتين في جبهات العزة والبطولة للدفاع عن الأرض والعرض من دنس الأعداء وعملائهم.

وأضاف أن الشعب اليمني حاضر لأي مؤامرة تحاك ضده، ورجاله متأهبون للقاء الأعداء وعشاق للشهادة في سبيل الله، مستنكرا أولئك الذين رضوا لأنفسهم بالسكوت على الجرائم وعدم الإستشعار بالمسؤولية تجاه ما يتعرض له بلد الإيمان والحكمة.

وخرج المشاركون في الوقفة الاحتجاجية ببيان أكدوا فيه على مواصلة الثبات والصمود في مواجهة تحالف الشر ومرتزقتهم، وإستمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير كل شبر من هذا البلد العظيم.

 

ودعا البيان جميع الأحرار والشرفاء والصامدين في وجه العدوان الى الإحتشاد الكبير والمشاركة الواسعة في إحياء فعالية ذكرى مرور أربعة أعوام من الصمود والذي سيكون في الاستاذ الرياضي بمدينة ذمار الإسبوع القادم.

قد يعجبك ايضا