وسائل إعلام العدو : “إسرائيل” تتعرض لـــ “استهدافٍ منسّق وواسع” من اليمن ولبنان والعراق متسبّباً بأضرار مختلفة في مناطق متفرقة من جغرافيا فلسطين المحتلة.

 

وسائل إعلام إسرائيلية تتحدث عن “استهدافٍ منسّق وواسع”، يتعرض له كيان الاحتلال من أكثر من جهة، متسبّباً بأضرار مختلفة في مناطق متفرقة من جغرافيا فلسطين المحتلة.

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، عن تعرض كيان الاحتلال لما قالت إنّه “هجوم من لبنان، واليمن والعراق”.

كما جاء في الإعلام الإسرائيلي “سماع دوي انفجارات في إيلات في الجنوب من دون تفعيل صفارات الإنذار”.

وتزامناً الحديث الإسرائيلي، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق عن مهاجمتها “هدفاً حيوياً في أم الرشراش المحتلة – إيلات، بواسطة الطيران المسيّر”.

فيما نقل الإعلام الإسرائيلي، خبر نشوب “4 حرائق واسعة، في 4 مستوطنات شرقي القدس جرّاء إطلاق صواريخ من لبنان”، إضافةً إلى دوي “صفارات الإنذار نهاريا، ومحيطها، خشية تسلل طائرات مسيّرة”.

 

قصف صاروخي من لبنان يصل إلى القدس المحتلة.. وتوثيق إصابةٍ مباشرة

أقرّ “جيش” الاحتلال الإسرائيلي بإطلاق صواريخ من لبنان نحو شرقي القدس المحتلة، حيث دوّت صفارات الإنذار في مستوطنات هناك، السبت.

وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية سماع دوي انفجار كبير في القدس المحتلة، وسقوط صاروخ في مجمّع “معاليه أدوميم” الاستيطاني شرقيها.

وأفاد الإعلام الإسرائيلي بوقوع أضرارٍ في أحد “المباني في ضواحي القدس”، وانقطاع التيار الكهربائي” عن جزء منها، واندلاع حريق.

وتحدثت بعض التقارير الإسرائيلية عن أن الصاروخ الذي أطلق من لبنان أصاب قاعدة لـ”جيش” الاحتلال في “معاليه أدوميم”، حيث نشبت حرائق.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية تقريراً يشير إلى أن هناك حريقاً يهدد مستوطنة “متسبيه هاجيت”، وأفادت باندلاع 4 حرائق واسعة في مستوطنات شرقي القدس.

وبحسب مراسلة الميادين التي  أوضحت  أنّ الصاروخ سقط فيما يُسمى “متسبيه حجيت”، وهي بؤرة استيطانية رعوية قرب مستوطنة “معاليه ادوميم”، شرقي القدس المحتلة.

وجرى تداول مقاطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي تظهر سقوط صواريخ عند “المحكمة المركزية الإسرائيلية”.

العراق: المقاومة الإسلامية تستهدف “تل أبيب” بالمسيّرات ثأراً للقائد الشهيد عقيل

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق مهاجمة هدف حيوي في “تل أبيب”، صباح السبت، بالطيران المسيّر.

وأشارت المقاومة الإسلامية في العراق إلى أنّ استهدافها أتى استمراراً في نهجها في مقاومة الاحتلال، “ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ”.

وأظهر تسجيل مصوّر، نشره الإعلام الحربي في المقاومة الإسلامية العراقية، إهداء العملية إلى الشهيد على طريق القدس القائد إبراهيم عقيل، ثأراً لدمائه.

ونفّذت المقاومة الإسلامية في العراق، فجر السبت، عمليةً بواسطة الطيران المسيّر ضدّ هدف حيوي تابع للاحتلال الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل.

وشنّت عمليتين ضدّ هدفين آخرين تابعين للاحتلال، أحدهما عسكري في شمالي فلسطين المحتلة، والآخر حيويّ في جنوبيّها.

وأعلنت المقاومة أيضاً أنّها هاجمت هدفاً حيوياً في شمالي الأراضي المحتلة، للمرة الثالثة، خلال ساعات الفجر.

 

بصاروخ “فلسطين2” الفرط صوتي وانتصاراً لفلسطين ولبنان: القوات المسلحة اليمنية تستهدف مطار “بن غوريون” أثناء وصول المجرم بنيامين نتنياهو ”

أعلنت القوات المسلحة اليمنية اليوم السبت، استهداف مطار يافا “تل أبيب” بصاروخ “فلسطين -2” أثناءَ وصولِ رئيس وزراء العدو الصهيوني المجرمِ بنيامينَ نتنياهو.

وأكدت القوات المسلحة في بيان تلاه المتحدث الرسمي باسمه العميد يحيى سريع، أنها وفي إطار الانتصار لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ والرد على جرائمِ العدوِّ الصهيونيِّ في غزةَ ولبنانَ فقد أطلقت القوة الصاروخية في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عملية استهدافٍ لمطارٍ يافا المسمى “إسرائيليًا”، “بن غوريون” وذلك أثناءَ وصولِ المجرمِ بنيامينَ نتنياهو”. مضيفة أن العملية نفذت بصاروخٍ باليستيٍّ نوع “فلسطين – 2”.

وجددت القوات المسلحة اليمنية التأكيد أنها ومعها كلُّ شرفاءِ وأحرارِ الأمةِ مستمرةٌ في الردِّ على جرائمِ العدوِّ “الإسرائيليِّ” وأنها لن تترددَ في رفعِ مستوى التصعيدِ استجابةً لمتطلباتِ المرحلةِ ومشاركةً في الدفاعِ عن غزةَ وعن لبنان.

وشددت على أن “هذه العملياتِ لن تتوقفَ إلا بعدَ وقفِ العدوانِ على غزةَ وكذلك على لبنان”

قد يعجبك ايضا