مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي في غزة :اليمن معدن الرجولة والعزة والشهامة فشعبها عند الحق وقّافين وعند المواقف موجودين وعند الالتحام صارمين وفي التاريخ حاضرين وفي الجغرافيا متمترسين.

أشاد مدير عام مكتب الإعلام الحكومي في غزة أسماعيل الثوابتة مجدداً بدور اليمن المساند لغزة 

وقال الثوابتة في منشور له على منصة (إكس) إن اليمنيون عند الحق وقّافين وعند المواقف موجودين وعند الالتحام صارمين وفي التاريخ حاضرين وفي الجغرافيا متمترسين.

وأشار  إسماعيل الثوابية إن لأهل اليمن  في الكَعبة ركنٌ، ولهم في السماء نجمٌ، ولهم من الأحاديث أربعين، ولهم في القلب مكانة.

وأضاف  مدير الإعلام الحكومي في غزة ( تحيةٌ وسلامٌ يا صنعاء البطولة والعنفوان، تحيةً مُكللة بالنُّور والإيمان، وسلاماً متواصلاً لا ينقطع، من هنا من غزة الباسلة والقدس الشريف إلى اليمن معدن الرجولة والعزة والشهامة 

نص المنشور

الآن فهمت حقَّاً لماذا أوصى النبي -صلى الله عليه وسلم- في أهل #اليمن .. لهم في الكَعبة ركنٌ، ولهم في السماء نجمٌ، ولهم من الأحاديث أربعين، ولهم في القلب مكانة. عند الحق وقّافين، وعند المواقف موجودين، وعند الالتحام صارمين، وفي التاريخ حاضرين، وفي الجغرافيا متمترسين. تحيةٌ وسلامٌ يا صنعاء البطولة والعنفوان، تحيةً مُكللة بالنُّور والإيمان، وسلاماً متواصلاً لا ينقطع، من هنا من #غزة الباسلة والقدس الشريف إلى #اليمن معدن الرجولة والعزة والشهامة. نسخةٌ إلى العواصم ..
قد يعجبك ايضا