فيضانات بشرية مليونية في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات وفاءً لسيد المقاومة نصر الله (صور)

فيضانات بشرية مليونية في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات وفاءً لسيد المقاومة نصر الله (صور)

 

 

شهد ميدان السبعين ومئات الساحات في مختلف محافظات اليمن مليونيات عظيمة تكريما لشهيد الأمة ومحور المقاومة السيد حسن نصر الله الذي ارتقى شهيداً في عدوان غادر على يد العدو الصهيوني الجمعة الماضية.

 

وفي المسيرات التي حملت شعار (وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر) قرأت الحشود سورتي الفاتحة والإخلاص بصوت جماعي واحد إلى روح شهيد الأمة السيد حسن نصرالله, وأكدت على ثبات الموقف اليمني، واستمرار حمل راية الجهاد، اسنادا ونصرة للبنان وفلسطين.

 

 

 وأكد  بيان المسيرات أن كابوس نصرالله سيبقى يطارد اليهود الصهاينة حتى زوالهم، وعاهد بيان المسيرات شهيد الإسلام والإنسانية، السيد حسن نصر الله “، على المواصلة في نفس المسار, وبارك البيان “عملية الوعد الصادق الثانية التي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية والتي طالت كل جغرافيا فلسطين المحتلة، ونسفت أوهام العدو بالقوة والتفوق والسيطرة وأخبرته مجدداً بأنه هو واسطورة دفاعاته الجوية أوهن من بيت العنكبوت، وأن زاوله قريب وحتمي بإذن الله.

 

وندد بيان المسيرات بجرائم الإبادة الجماعية بحق إخواننا الفلسطينيين في قطاع غزة منذ عام، والذي امتدت الجرائم مؤخرا إلى الضفة ولبنان، في ظل صمت عالمي، وتخاذل عربي وإسلامي مخز ومعيب.

وأكد الاستمرار على الموقف الثابت للشعب اليمني بالجهاد في سبيله وابتغاء لمرضاته، والوفاء لشهيد الإسلام والإنسانية سماحة السيد حسن نصر الله رضوان الله عليه، وشهداء محور الجهاد والمقاومة، ونصرة لإخواننا في فلسطين ولبنان، مشددا على مواصلة الخروج في المسيرات المليونية الأسبوعية حتى النصر بإذن الله.

قد يعجبك ايضا