السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي:  يدين التواطؤ العربي في مناورات بأشراف اسرائيلي

 

ادان السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي اشتراك بعض الانظمة العربية مع العدو الاسرائيلي وباشراف امريكي في مناورات عسكرية بينما يرزح قطاع غزة تحت وطأة الاجرام الصهيوني.

وعبر عن اسفه الشديد خلال في كلمته الاسبوعية حول اخر المستجدات اتجاه بعض الحكومات وبعض الأنظمة العربية ومع كل حدث لتشارك في مناورات تحت الإشراف الأمريكي مع العدو الإسرائيلي.

واشار السيد القائد الى المناورات وهي تلك التي تجري تحت إشراف أمريكي وباشتراك للعدو الإسرائيلي من عناوينها “الأسد المتأهب” و”الغضب العارم” و”الأسد الأفريقي”.

واضاف: عندما نأتي إلى تلك العناوين “الأسد” أي أسد والدول العربية تتفرج على الشعب الفلسطيني وهو يقتل في إبادة جماعية؟

وجدد السيد القائد اسفه أن تتحرك بعض الأنظمة العربية لتجعل من نفسها مترساً لحماية العدو الإسرائيلي بدلا من أن تُسهم من أجل الشعب الفلسطيني.

وتسائل السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي: لماذا هذا التواطؤ والتعاون مع العدو الإسرائيلي والتخاذل الكبير من أكثر الأنظمة والحكومات؟ لافتا الى ان أكثر الشعوب تتعاطف بقلبها ولكنها لا تتحرك على المستوى العملي على نحو فاعل حتى في الخطوات البسيطة المتاحة.

واوضح ان واقع العدو الإسرائيلي والواقع الأمريكي ليس إلى درجة أن نتوقع أن تلك الأنظمة رأت نفسها في وضعية ليس أمامها أي خيار آخر.

واكد لو تلك الأنظمة أخذت الدروس أولا من صمود المجاهدين في غزة بالرغم من الإبادة الجمعية والقتل اليومي والتجويع. مؤكدا ان المجاهدين في غزة بإمكاناتهم المحدودة يتصدون للعدو الإسرائيلي على مدى 8 أشهر في معركة مستمرة.

وجدد السيد القائد تساؤله : لماذا لا يأخذون الدرس ويستفيدون من موقف جبهات الإسناد المشرف ومن ضمن ذلك موقف شعبنا اليمني مؤكدا ان موقف بلدنا على المستوى الرسمي والشعبي هو درس لكل الأنظمة

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا