أبناء المحافظات اليمنية الحرة يخرجون في مسيرات جماهيرية حاشدة في أكثر من 360 ساحة إحياًء للذكرى الأولى لطوفان الأقصى

إحياء لمرور عام على طوفان الأقصى تحت شعار “طوفان نحو التحرير” شهدت أكر من 360 ساحة في المحافظات اليمنية الحرة مسيرات جماهيرية حاشدة، مؤكدين أن صبر غزة عنوان للنصر والعزة، مشيرين إلى أن دماء شهيد الأمة الإسلامية سماحة الشهيد السيد حسن نصر الله والشهيد البطل إسماعيل هنية سيزلزل أعداء الله ويطيح بكيان العدو الصهيوني.

فقد شهدت محافظة صعدة اليوم الاثنين مسيرات جماهيرية كبرى في 26 ساحة إحياء لمرور عام على طوفان الأقصى تحت شعار “طوفان نحو التحرير”.

وخرجت المسيرة المركزية بالمحافظة في ساحة المولد النبوي الشريف غرب مدينة صعدة، وساحات الشهيد القائد، شعارة وبني صيّاح والحِجْلَة برازح، آل سالم، عَرو وجمعة بني بحر، العين والقهرة ووالبة بالظاهر، ربوع الحدود ومدينة جاوي وساحة لولد عمرو وبني عبّاد بمجز، كما ستخرج مسيرات بعد ظهر اليوم في ساحات الخميس بمنبه، شدا، عُضْلَة بالحشوة، آل ثابت بقطابر أماكن للخروج الشعبي بعد الظهر.

كما شهدت محافظة إب، اليوم الاثنين، 75 مسيرة إحياء للذكرى السنوية الأولى لمعركة ” طوفان الأقصى” ضد كيان الاحتلال الصهيوني، تحت شعار ” طوفان نحو التحرير”.

وأكد المشاركون في المسيرة التي أقيمت في ساحة الرسول الأعظم بمدينة إب، أن السابع من أكتوبر محطة تاريخية بمواجهة مخططات العدو الإسرائيلي لتصفية قضية الفلسطينية.

واعتبروا وحدة قوى المقاومة في الميدان على مدار عام كامل من القتال والاستبسال، عامل قوة إضافية كبدت العدو خسائر فادحة في الجنود والآليات في كل شارع وحي وزقاق.

كما شهدت محافظة حجة اليوم الاثنين، خروجا شعبيا حاشدا في 57 ساحة بمركز المحافظة والمديريات تحت شعار “طوفان نحو التحرير”.

وردد المشاركون في المسيرات، هتافات وشعارات البراءة من أمريكا وإسرائيل وأعداء الأمة ومؤيدة لعملية “طوفان الأقصى”، معتبرين يوم السابع من أكتوبر بداية لعام من طوفان المحور ويوماً فاصلاً بين الحق والباطل.

وأكدوا أن صبر غزة عنوان للنصر والعزة، مشيرين إلى أن دماء شهيد الأمة الإسلامية سماحة الشهيد السيد حسن نصر الله والشهيد البطل إسماعيل هنية سيزلزل أعداء الله ويطيح بكيان العدو الصهيوني.

وشهدت مدن ومديريات محافظة المحويت، اليوم الاثنين، مسيرات حاشدة لإحياء الذكرى الأولى لانطلاق عملية طوفان الاقصى ضد العدو الصهيوني تحت شعار “طوفان نحو التحرير“.

حيث شهدت عشر ساحات بالمحويت توزعت على مدينة المحويت بمركز المحافظة وجبل المحويت، مدينة شِبام، مدينة الطويلة، المرواح بالخبت، مدينة الرجم صباحا و قزافة وحورة بالقبلة في ملحان، الصفقين بحفاش، خميس بني سعد مسيرات جماهيرية تقدمتها قيادة ومسئوولي المحافظة انتصار لمظلومية الشعبين الفلسطيني واللبناني وتنديدا لما يتعرضا له من حرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني الغاشم.

كما شهدت محافظة ريمة اليوم ،25 مسيرة حاشدة جماهيرية غير مسبوقة إحياء للذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى ، تحت شعار ” طوفان نحو التحرير .

وفي المسيرات التي أقيمت بمركز المحافظة ومديريات الجبين ومزهر وكسمة والجعفرية وبلاد الطعام والسلفية ، بمشاركة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات ومديرو المكاتب التنفيذية ومسؤولي التعبئة وشخصيات اجتماعية ، رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين هتافات التأييد لمحور المقاومة ومباركين الرد الإيراني واليمني على الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب في غزة والضاحية الجنوبية.

إلى ذلك شهدت محافظة الحديدة، عصر اليوم، حشدا مليونيا غير مسبوق اكتظت به 73 ساحة في مركز ومديريات المحافظة، إحياء للذكرى السنوية الأولى لمعركة ” طوفان الأقصى” ضد كيان الاحتلال الصهيوني، تحت شعار ” طوفان نحو التحرير“.

عمت المسيرات المليونية كافة المدن والأرياف في محافظة حارس البحر الأحمر، بهذه المحطة التاريخية التي صنعت فجرا جديدا للأمة الاسلامية في مواجهة كيان العدو الإسرائيلي والتصدي لمخططاته، وأكدت على واحدية النضال ضد المحتل الصهيوني وداعمه الأكبر والرئيسي أمريكا.
وعكست حشود الحديدة في المسيرات التي شارك فيها أعضاء من مجلسي النواب والشورى ووكيل أول المحافظة أحمد البشري ووكلاء المحافظة وقيادات عسكرية، معاني العزة والتضامن مع الشعب الفلسطيني في رسالة للعالم أجمع أن الشعب اليمني ماض في نصرته ومساندته للمقاومة حتى طرد الاحتلال الصهيوني من كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

كما شهدت محافظة تعز، اليوم، خروجاً جماهيراً كبيراً في 13 ساحة بمديريات المحافظة، إحياء للذكرى الأولى لانطلاق عملية طوفان الأقصى، تحت شعار ” طوفان نحو التحرير”، دعماً للشعبين الفلسطيني واللبناني.

وهتف المشاركون بالبراءة من الكفار والمنافقين الذين تخلو عن قضية الأمة الإسلامية المركزية، رافعين أعلام اليمن وفلسطين ولبنان وشعارات التحرر من التبعية وصور شهداء فلسطين وأبطال المقاومة العظماء الذين كسرو غطرسة وإستكبار الكيان الصهيوني الغاصب، ومرغوا أنفه بالتراب.

واحتشدت في عاصمة المحافظة جماهير غفيرة في الشارع الرئيسي المقابل لمدينة الشعب السكنية بمديرية التعزية بمفرق ماوية، بمشاركة عضو مجلس الشورى علي القرشي ووكلاء المحافظة ومسئول الحشد محمد الخليدي وقيادات عسكرية وأمنية ٍوجهاء وأعيان المحافظة.

إلى ذلك شهدت مديريات دمت والحشاء و قعطبة وجُبن بمحافظة الضالع، اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة إحياء للذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى تحت شعار” طوفان نحو التحرير“.

وشهدت مدن ومديريات محافظة البيضاء اليوم الاثنين، مسيرات ووقفات حاشدة لإحياء الذكرى الأولى لانطلاق عملية طوفان الاقصى ضد العدو الصهيوني تحت شعار “طوفان نحو التحرير”.

ورفعت الحشود المشاركة إعلام اليمن وفلسطين ولبنان، مرددة هتافات الجهاد والتحدي والكفاح والنضال ضد العدو الصهيوني وقوى الهيمنة الأمريكية البريطانية وآلتها الاجرامية ضد شعوب الأمة.

في حين شهدت محافظة الجوف اليوم ثمان مسيرات حاشدة تحت شعار “طوفان نحو التحرير” إحياء للذكرى الأولى لانطلاق عملية “طوفان الأقصى“.

حيث خرج أبناء الحزم والخلق والغيل والمصلوب والسيل في مسيرة حاشدة أكدوا خلالها أن عملية “طوفان الأقصى” تعد من أهم المحطات في تاريخ الأمة الإسلامية كونها أعادت القضية الفلسطينية إلى الواجهة وأفشلت محاولات الكيان الصهيوني والأنظمة المطبعة تغييبها.

قد يعجبك ايضا